كيف تقوم بانشاء حساب سكايب

من منا لا يعرف أفضل تطبيق اتصال مجاني في العالم سواء على الحاسب الشخصي أو على الجوال أو على الجهاز اللوحي، فهو من أقدم وأعرق التطبيقات المحببة لدى فئة عريضة من المستخدمين، فهو يقدم مميزات قوية وخصائص رائعة للاتصال بين الأشخاص حول العالم بأكثر من طريقة، فيتيح البرنامج المكالمات الفيديو والصوت بين المستخدمين في أي مكان حول العالم، بالإضافة إلى التحدث الكتابي (الشات) مع العديد من الرموز التعبيرية الكثيرة.

كيف تقوم بانشاء حساب سكايب

بجانب أنه يمكن الاتصال بتليفونات حقيقة في أي مكان عن طريق شراء رصيد بأسعار قليلة جدًا مقارنة بتكلفة الاتصال العادية، ولكن السؤال الآن كيف تقوم بانشاء حساب سكايب؟ وفي ثنايا تلك السطور سوف نقوم بشرح طريقة عمل حساب سكايب.

  • قم بالدخول إلى الموقع الرسمي لسكايب من الرابط التالي: https://www.skype.com/ar/
  • بعد الدخول نبحث على كلمة: “تسجيل الدخول إلى” أعلى يسار الشاشة، ثم ننتقل إلى صفحة أخرى خاصة بعمل حساب، ويمكن تخطي عمل حساب في السكايب وتسجيل الدخول عن طريق ربطه بحساب مايكروسوفت الخاص بك.
  • ويمكن إدخال بيانات النموذج لعمل حساب جديد بدون الربط وسيتم كتابة اسم المستخدم، البريد الإلكتروني، رقم الهاتف، تاريخ الميلاد، الجنس، اللغة، ثم اختيار نوع الحساب هل هو حساب للاستخدام الشخصي أم لا.
  • بعدها نقوم بتنزيل برنامج “سكايب” ثم تثبيته على الجهاز الخاص بنا، وبعد التثبيت يمكن إدارة ملف التعريف ثم البدء في إضافة جهات اتصال.

جدير بالذكر أنه يمكن إجراء مكالمات فيديو شخصية وجماعية بطريقة مجانية تمامًا، وإلى هنا نكون قد شرحنا طريقة عمل حساب “سكايب” مجانًا بأسهل الطرق وأجبنا على سؤال كيف تقوم بانشاء حساب سكايب.

الكلمات المفتاحية:
كيف اعمل حساب على سكايب,كيف بدي اعمل حساب سكايب,كيف اسوي حساب في سكايب للايباد,كيف تقوم بانشاء حساب سكايب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *