كيف تغير اسم مجموعة في الفيس بوك

مجموعات الفيس بوك أصبحت منتشرة ولها جمهور عظيم في الفترة الأخيرة، وذلك الأمر يدل على المزايا والخصائص التي تتمتع بها الجروبات أو المجموعات الخاصة بالفيس بوك، والتي بالطبع تختلف عن صفحات الفيس بوك لأن الصفحات يمكن لأي شخص أن يدخل عليها ويتصفح ما فيها من منشورات، أما الجروبات أو المجموعات لا يمكن لأحد غير الأعضاء أن يتصفحوا محتواها، أو أن يتطلعوا إلى أعضاء المجموعة.

كيف تغير اسم مجموعة في الفيس بوك

ولكن إذا أردا مدير أو مشرف المجموعة أن يقوم بتغيير اسم المجموعة فهل يسمح له ومن صلاحياته أن يقوم بهذا الأمر، وإن كان يسمح بهذا الأمر، كيف إذاً يتم تغيير اسم المجموعة؟ ومن خلال السطور القادمة سوف نقوم بعرض الطريقة الصحيحة لتغيير وتعديل اسم المجموعة فتابعونا.

  • من خلال النقر على علامة أو الرمز الذي على هيئة الثلاث نقاط في الجزء العلوي من على جهة يسار المجموعة وبعد النقر ستظهر لنا عدة خيارات، وسنقوم باختيار (تعديل إعدادات المجموعة).
  • سيظهر لنا بعد ذلك بجوار اسم المجموعة خيار (تغيير اسم المجموعة).
  • وبعد النقر على تغيير اسم المجموعة سوف نقوم بتغيير الإسم الجديد ثم نضغط على كلمة حفظ.
  • وبعد عملية التغيير سوف يتم إرسال إشعارات لجميع أعضاء المجموعة بتغيير الإسم الجديد.

وبعدها يمكن تغيير اسم المجموعة من نفس المكان إذا أراد المشرف ذلك متى يشاء، ولكن ينصح باختيار اسم جذاب ومناسب لمجال المجموعة، لأن الإسم عليه عامل كبير في جذب المزيد من الأعضاء لأن الإسم هو أول شيء يقع عليه عين العضو، لذلك من الأهمية بمكان اختيار اسم جيد ومميز، وتلك هي خطوات تغيير اسم المجموعة الخاصة بالفيس بوك والإجابة على سؤال كيف إذاً يتم تغيير اسم المجموعة.

الكلمات المفتاحية:
كيف اغير اسم مجموعة على الفيس بوك,كيف اغير اسم مجموعة في الفيس بوك,كيف تغير اسم مجموعة في الفيس بوك,كيف تغير اسم مجموعه على الفيس بوك,كيف تغيير اسم مجموعه على الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *