كيف تعرف ايميل قناة يوتيوب

يعتبر اليوتيوب موقع على الإنترنت يشاهده الكثير فهو يحتل المركز الثالث للمشاهدة حسب إحصائية موقع اليكسا , فهو يعتبر من أكثر المواقع المتناولة حول العالم بعد موقع الفيس بوك وموقع جوجل , ويبحث الكثير من الأشخاص على كل القنوات عليه وليس اليوتيوب لمشاهدة القنوات فقط أيضا لمشاهدة البرامج , كما أنه موقع يسمح للكثير فى رفع التسجيلات المرئية والمسموعة , ومحتوى الموقع يتنوع ما بين مقاطع الأفلام ، والمسلسلات والموسيقى ومقاطع الفيديو المنتجة من قبل الهواة وغيرها كثيرا , حيث يعتبر نسبة المشاهدة فى اليوم تصل الى 100 الف حسب تصريح أحد المسؤلين عن الموقع فى يوليو 2006 , ويتطلب لمشاهدة الأفلام على اليوتيوب تحميل البرنامج المشغل للفلاش وذلك لأن اليوتيوب يستخدم الفلاش فى عرض الأفلام التى تعرض عليه . وفى بعض الأحيان لابد من معرفة إيميل القناة للتواصل معها أو لإبداء بعض الآراء أو عرض بعض الإنتقادات ولذلك يجب معرفة كيف تعرف إيميل قناة على اليوتيوب .

كيف تعرف ايميل قناة يوتيوب
وهناك الكثير يريدون معرفة كيف تعرف إيميل قناة على اليوتيوب ولتحقيق ذلك يجب إتباع الآتى :
أولا ً : هى طريقة سهلة جدا ً كل ما عليك أن تقوم بفعله هو القيام بفتح قناة الشخص الذى تريد الحصول على الإيميل الخاص به .
القيام بفتح موقع اليوتيوب , وإختيار القناة التى تريدها .
ثم بعد ذلك قم بالضغط على كلمة حول من الصفحة الرئيسية للقناة التى تريدها .
ثم بعد ذلك سوف تظهر صفحة جديدة , وتوجد من الأسفل كلمة التفاصيل وبجانبها البريد الألكترونى , قم بالضغط على كلمة معرفة البريد الألكترونى .
سوف يظهر لك نص , قم بنقل هذا النص اللى المستطيل الذى بجانبه .
وبذلك سوف يعرض لك البريد الألكترونى لهذه القناة التى قد قمت سابقا ً بإختيارها .
ثم يمكنك القيام بأخذ البريد الالكترونى و كتابته فى المكان المخصص للبحث وكتابة البريد الألكترونى وذلك لكى يعرض لك ما يوجد فى القناة من أفلام وبرامج وغيرها , وبذلك تكون قد تعلمت كيف تعرف إيميل قناة على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *