كيف تكون عبقري في الكمبيوتر

 الكمبيوتر هو جهاز يتكون من الكثير من القطع الإليكترونيه ,والتي تقوم على معالجه البيانات الداخله إليه وتعمل بصوره حسابيه ومنطقيه دون تدخل للإنسان ,كما يعمل الكمبيوتر بإستخدام الترقيم الثنائي ,كما يعتبر أنه لا يستطيع أي شخص التعامل مع الجهاز والتحكم فيه ,ويجب على كل من يريد أن يكون محترف في التعامل مع أجهزه الكمبيوتر أن يتعرف أولا على مكونات الكمبيوتر الداخليه والخارجيه ووظيفه كل منهم  ,حيث يعتبر لكل جهاز شاشه عرض خاصه به ,هي الفأره ولوحه المفاتيح ,السماعات ,الطابعه ,الكيسه التي تعتبر من أهم الأجزاء التي توجد في الكمبيوتر وذلك لإحتوائها على الألواح الإليكترونيه التي تعمل على قيام الكمبيوتر بجميع وظائفه ومن هذه الألواح الوحه الأم وأيضا مثل الذاكرات .

كيف تكون عبقري في الكمبيوتر

وهناك خطوات للإجابة على كيف تكون عبقري في الكمبيوتر

أولا يجب أن تكون سريعا في الكتابه على لوحه المفاتيح بدون النظر إلى ما يوجد في اللوحه .

كما يجب عليك تعلم جميع أنظمه تشغيل الكمبيوتر ,وتعتبر هذه الأنظمه تختلف من جهاز إلى جهاز أخر حسب الشركه المنتجه ومن أمثله هذه الأنظمه روبوت،وويندوز،ولينكس،وماك.

 الخطوة الثانية في إجابة سؤال كيف تكون عبقري في الكمبيوتر هي أن لا تتردد في سؤال الأشخاص الأكثر إحترافا عن الإنترنت ,وحاول أن تستفيد من جميع خبراتهم حيث تعتبر التجربه أفضل وسيله للتعليم .

 وقم بالتجربه ولاتخف أو تقلق ولكن كن حذرا في أن تقوم بتعطيل الجهاز .

الخطوة الثالثة لإستكمال الإجابة عن سؤال كيف تكون عبقري في الكمبيوتر قم بتعليم تصليح جهازك حتى إذا تعرض إلى عطل تستطيع القيام بإصلاحه ويكون ذلك عن طريق الإشتراك في الدورات التدريبيه الخاصه بصيانه أجهزه الكمبيوتر .

 وعليك بالإهتمام بتنفيذ كل ما قمت بتعليمه ,حيث يعتبر التكرار هو خير معين في الإحتفاظ بما قد تعلمته .

ولابد من الإهتمام بمعرفه جميع لغات البرمجه التي تخص الكمبيوتر ,وإذا كنت تريد أن تكون محترف في الكمبيوتر يجب عليك تعليم على الأقل لغتين برمجه من هذه اللغات جافا،وفيجولبيسك،HTML ،PHP ،SQL.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *