كيف تصنع لك صفحة على الفيس بوك

يعد موقع “فيس بوك” موقع التواصل الاجتماعي الأشهر على الإطلاق مصدر ممتاز لجلب الزوار إلى مدونتك الشخصية أو موقعك الإلكتروني أو منتجك، والأهم من ذلك هو عمل صفحة شخصية تربطها بموقع لكسب عدد ضخم جدًا من الزاوار، وإنشاء صفحة على موقع الفيس بوك أمر لا يتطلب خبرة في مجال التسويق الإلكتروني، فالأمر يطلب متابعة بعض الخطوات التي من خلالها نحصل على صفحة مناسبة لنا ولمنتجاتنا.

كيف تصنع لك صفحة على الفيس بوك

وعدد الزوار اللذين يدخلون يوميًا على هذا الموقع الكبير يقدر بالملايين، لذلك يتوجب علينا الاهتمام بهذا الكنز الخفي على بعض المستخدمين وأصحاب المشاريع لصالح  أعمالهم، وسنخوض اليوم في الإجابة المفصلة على سؤال كيف تصنع لك صفحة على الفيس بوك.

  • نقوم بالتوجه إلى الصفحة الرئيسية لموقع فيس بوك ثم نختار Create a Page ثم ستظهر لنا عدة تصنيفات وعلينااختيار التصنيف المناسب لمجال موقعنا أو منتجنا.
  • وليكن أننا قمنا باختيار Local Business Or Place في التصنيفات، وبعدها نقوم باختيار اسم الصفحة الخاصة بنا ولكن يجب اختيار اسم الصفحة بعناية لعدم سماح تغيير الاسم فيما بعد.
  • في الخانة الأولى Tell Your People What Your Page Is About نقوم بكتابة إسم الشركة أو الموقع أو المنتج الخاص بنا، ثم في خانة Website ننسخ رابط المدونة أو الموقع المستهدف في انشاء صفحة على فيس بوك وفي حالة عدم وجود موقع يمكن كتابة رابط حساب تويتر أو أي رابط لموقع تواصل اجتماعي آخر، وفي الخانة التي تليها يتم كتابة عنوان بسيط والذي يكتب في عنوان الرابط ليسهل على الزائر الوصول للصفحة بسهولة.
  • نأتي إلى مرحلة اختيار صورة مناسبة لصفحتنا ويمكن اختيار صورة مناسبة من على الجهاز الخاص بنا عند الضغط على خيار Upload From Computer.
  • الخيار التالي خاص بوضع الصفحة الشخصية في المفضلة الخاصة بنا حتى نصل بسهولة إلى صفحتنا بعد ذلك.
  • يمكن اختيار وسيلة دفع وإضافتها حتى إذا قمنا مستقبًلا بعمل حملة إعلانية لصفحتنا.
  • وهنا يعرض عليك موقع الفيس بوك حملة ترويج للصفحة الشخصية ولكن لا يفضل ذلك حاليًا حتى يتم ضبط الصفحة لأفضل حال أولاً، ونكون في هذه المرحلة قد انتهينا من إنشاء الصفحة على الفيس بوك.

بعض النصائح الهامة التي يجب تطبيقها:

  • وصف الصفحة يجب أن يكون قصير وجذاب حتى يلفت نظر الزائر بالإضافة إلى تضمين موقع الويب في الوصف.
  • التأكد التام من أن صورة صفحة الكافر حجمها مناسب وتصميمها جذاب، ونضع في الحسبان أن هذا الكافر يعبر عن موقعنا.
  • الاهتمام بالصفحة دائمًا ونشر كل ما هو جديد يوميًا ونجعلها نشيطة دائمًا حتى لو وصل الأمر إلى تعيين مشرف خاص لهذه الصفحة طالما أن الصفحة ستجني أرباح.
  • عمل حملة ترويجية لصفحتنا من الأمور التي تساعد على وصول صفحتنا إلى أكبر عدد من الزوار المستهدفين، لذلك يفضل إنشاء مثل هذه الحملات لتكملة مسيرة النجاح.

ونكون بهذه السطور قد انتهينا من الإجابة على سؤال يهم كل أصحاب المشاريع الصغيرة والكبيرة: كيف تصنع لك صفحة على الفيس بوك، وقد قمنا بعرض الخطوات السهلة لعمل هذه صفحة على فيس بوك.

الكلمات المفتاحية:
كيف اعمل صفحة على الفيس بوك,كيف تنشئ صفحة على الفيس بوك,كيف تصنع صفحه على الفيس بوك,كيف تصنع لك صفحة على الفيس بوك,كيف تصنع صفحة الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *