كيف تدخل على النت من موبايلك اتصالات مجانا

شركات الاتصالات:

تتنافس حالياً الكثير من شركات الاتصالات مثل فودافون، وموبينيل واتصالات. حيث تسعى كل شركة من الشركات السابق ذكرها في أن تكون هي الأفضل في مجال تقديم الخدمه بأقصى جودة ممكنة وأقل سعر ممكن مما يجعلها من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات وتقديم الخدمات الهاتفية.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%af%d8%ae%d9%84-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%a7%d9%84%d9%86%d8%aa-%d9%85%d9%86-%d9%85%d9%88%d8%a8%d8%a7%d9%8a%d9%84%d9%83-%d8%a7%d8%aa%d8%b5%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%aa-%d9%85%d8%ac

والكثير منا يسعى للحصول على كل الخدمات بسعر تنافسي مميز ومن أهم ما يسعى إليه العميل هو خدمة الاتصال بالإنترنت حيث أن الكثير منا يستخدم الإنترنت في حياته اليومية وفي الخارج بشكل كبير وهو ما يجعل الكثير من الشركات تقدم عروض مميزة على الباقات الشهرية للإنترنت. وقد قامت اتصالات مؤخرا بتفعيل خدمة الإنترنت مجانا عبر الموبايل من اتصالات.

تفعيل الإنترنت برسوم من شركه اتصالات :

نظام الإنترنت في الموبايل من شركة اتصالات من خلال دفع جنية واحد في اليوم وسوف تحصل على 5 ميجا بايت. ومن أجل الحصول على أي ميجا زيادة بخمسة جنيه اضافية.

وإذا قمت بالاتصال بالنت وتم الانقطاع عن الخدمة مرة أخرى لا يقوم بخصم من المساحة الخاصة بك سوى كيلو بايت واحد فقط. بمعنى أن العميل يدفع ثمن استهلاكه فقط لا غير.

ولكي يتأكد العميل من قدر استهلاكه الشهري يتم من خلال الكود الآتي:

#5*558* . وفي مقالة اليوم نعرض طرق للاتصال عبر الإنترنت مجانا من خلال شبكة اتصالات مصر.

كيف تحصل على انترنت من شركة اتصالات مجانا ؟

حيث قد أطلقت شركة اتصالات في الأماكن العامة مثل النوادي والجامعات والمكتبات العامة خدمة تسمى ( اتصالات هوت سبوت ) Etisalat hotspot، وهي خدمة مقدمة من شركة اتصالات مصر حيث أنها توفر خدمة الإنترنت بصورة مجانية من موبايلك في الأماكن العامة من خلال طريقة معينة سوف نطلعكم عليها في آخر المقالة.

وتعمل شركة اتصالات على إطلاق هذه الخدمة لأنها تعلم مدى ضرورية الإنترنت في الأماكن العامة لذا حرصت على توفيره بصورة مجانية لكل المستخدمين.

كيف تفعل النت من شريحة اتصالات :

ونوضح الآن ما هي كيفية وطريقة تفعيل الإنترنت المجاني عبر موقع- FREEBASICS.COM المجاني :

أولاً: يجب أن تكون شريحة الموبايل الخاصة بك هي لشركة اتصالات فقط وليس أي شريحة أخرى. فلا تكون شريحة فودافون أو شريحة اورانج (موبينيل سابقا).

ثانياً: ادخل على متصفح الإنترنت من الهاتف الخاص بك وأفتح موقع http://freebasics.com مجانا.

ثالثاً: عندما تقوم بالخطوة الأولى سوف تظهر حالا العديد من المواقع المجانية التي ذكرناها سابقا وهي خاصه بالمواضيع التعليمية والرياضية، والثقافية والإخبارية والتي من أهمها موقع الفيس بوك face book وغيره والتي تسمح لك بالتصفح من خلالها دون خصم رصيد اتصالات الخاص بك في النت ودون حسابها من باقة الإنترنت.

وهذه الخدمه المميزة أطلقتها شركة اتصالات مصر وتعتبر ميزة تنافسية للشركة لا تجدها في الشركات المنافسة الأخرى مثل: فودافون مصر وشركة اورانج ( موبينيل سابقا ).

وتعمل الشركة جاهدة على تقديم أفضل العروض التي تناسب جميع طبقات المستخدمين.

ومن الطرق الهامة أيضا في تفعيل الإنترنت مجانا على الموبايل من خلال شريحة اتصالات هو من خلال تحميل برنامج اوبرا ميني 5 opera mini 5 ويتم تحميله من البلاي ستور وتثبيته والبدء بالاستمتاع بالإنترنت المجاني من شريحة اتصالات دون أي رسوم، ويمكنك تفعيل وتجربة هذه الطريقة من خلال شريحة اتصالات بدون رصيد.

الكلمات المفتاحية:

كيفيه عمل باقه النت من اتصالات,كيفية تشغيل النت على خط اتصالات,كيف اضبط موبايلك للدخول على النت,كيف اشترك على النت من الموبايل اتصالات,كيف تدخل علي النت من موبايلك اتصالات مجانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *