كيف تحميل برنامج تصوير الشاشه

برنامج تصوير الشاشة لا غنى عنه خاصة الأشخاص الذين يريدون تسجيل شروحات من خلال مقاطع الفيديو وتقديمها على موقع اليوتيوب، ولكي نختصر على حضراتكم سوف نقوم باستخدام برنامج من أروع البرامج الصغيرة والخفيفة التي أستخدمها شخصيًا ويتميز بألية عمل بسيطة وسهلة ألا وهو برنامج FastStone Capture، ولكن كيف تحميل برنامج تصوير الشاشه؟ فهيا بنا إلى طريقة عمل البرنامج.

كيف تحميل برنامج تصوير الشاشه

بعد تحميل البرنامج من الموقع الرسمي وسوف نقوم بوضع الرابط في أخر المقالة، سوف نقوم بتثبيته وفتحه ونتوجه إلى خيار شريط الفيديو والذي مهمته تسجيل وتصوير الشاشة عن طريق مقطع فيديو، أما النافذة الأخرى التي على هيئة مربع هي النافذة الخاصة بتصوير لقطة من الشاشة على هيئة صورة.

البرنامج خفيف جدًا ولا يحتاج إلى شرح فالبرنامج حتى له نافذة صغيرة وبسيطة ليس بها خيارات كثيرة ولكن مع صغر حجم البرنامج وخياراته القليلة فهو رائع ويستحق التجربة، أما عن إعدادات تصوير الفيديو سوف نشرحها سريعًا في الفقرة التالية.

عند اختيار تبويب تصوير الفيديو وهو Screen Recorder ستفتح معنا 4 خيارات وهم:

  • تصوير فيديو خاص بالنافذة المفتوحة.
  • تصوير منطقة وقصها.
  • تصوير كامل للشاشة بدون شريط الأدوات.
  • تصوير كامل للشاشة مع ظهور شريط الأدوات.

أما الخيار الخامس والسادس خاص بالتعديل على الصوت، وإلى هنا نكون قد وضحنا طريقة تصوير الشاشة سواء فيديو أو صورة من خلال برنامج FastStone Capture والآن مع رابط التحميل:

http://www.faststone.org

الكلمات المفتاحية:
كيف انزل برنامج تصوير الشاشه,كيف انزل برنامج تصوير الشاشه للكمبيوتر,كيف تحمل برنامج تصوير الشاشه,كيف تحميل برنامج تصوير الشاشه,كيف يعمل برنامج تصوير الشاشه,كيف اشغل برنامج تصوير الشاشه,كيف احمل برنامج تصوير الشاشه للكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *