كيف تجعل اللابتوب نقطة اتصال

اليوم سوف نتحدث عن موضوع رائع ومهم للكثير من المستخدمين ألا وهو كيفية تحويل اللاب توب أو جهاز الكمبيوتر لدينا إلى نقطة إتصال أو شبكة واي فاي، والأمر هام حتى إذا أردنا تقوية الاتصال لدينا في مكان ما، والآن كيف تجعل اللابتوب نقطة اتصال؟ فيرجى أن تتابعوا معنا الشرح حتى نحصل على الطريقة الصحيحة والبسيطة.

كيف تجعل اللابتوب نقطة اتصال

  • بداية سوف نقوم بالتوجه إلى شبكة الإنترنت وتحميل البرنامج الشهير “Baidu PC Faster” والذي يقوم بتسريع الجهاز وتنظيفه ولكن اليوم سنستخدمه استخدام آخر، حيث أن البرنامج له عدة أدوات أخرى غير التنظيف والتسريع وأهمها في موضوعنا تحويل الجهاز إلى نقطة اتصال واي فاي.
  • سوف نقوم بتحميل البرنامج من الموقع الرسمي التالي: http://www.pcfaster.com/en/ والتحميل مجاني تمامًا وبعد تحميله سنقوم بالتثبيت كأي برنامج بالطرق التقليدية.
  • سنقوم بفتح البرنامج ثم نتوجه إلى خيار Toolbox في الأعلى وهو تبويب به عدة خيارات، وسوف نقوم بالضغط عليه.
  • ستفتح معنا أدوات كثيرة وسنقوم بالبحث على الأداة التي هي الحديث عنها في هذا اليوم ألا وهي أداة Wi-fi Hotspot، ثم نقوم بالضغط عليها.
  • وبعدها سوف تفتح معنا نافذة أخرى بها خانتين لاختيار اسم الشبكة الجديدة الخاصة بنا ثم اختيار كلمة المرور أو الباسوورد الخاص بنا كأي شبكة واي فاي اعتيادية.
  • وبعدها سوف تفعل على الفور الشبكة أو نقطة الاتصال الجديدة ويمكن الدخول عليها كأي شبكة واي فاي بعد اختيارها ثم كتابة كلمة المرور ثم الدخول.

الكلمات المفتاحية:
كيف احط نقطة اتصال شخصيه,كيف انزل نقطة اتصال شخصية,كيف تجعل اللابتوب نقطة اتصال,كيف تجعل اللابتوب نقطة وصول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *