كيف تحمل جلبريك بدون كمبيوتر

يعطي الجلبريك صلاحيات لهواتف أيفون وأجهزة أي باد لإزالة القيود والحدود التي وضعتها شركة أبل لمستخدميها، حيث يسمح بإزالة ووضع وتعديل ما يحلو لك في نظام ios، ولكن السؤال الآن الذي يطرح نفسه: كيف تحمل الجلبريك بدون كمبيوتر؟ وسوف نقوم بذكر الطرق التي من خلالها نستطيع تحميل وتشغيل الجلبريك بدون كمبيوتر.

كيف تحمل جلبريك بدون كمبيوتر

إصدار الجلبريك متوافق مع أيباد ميني 2، 3، 4، ايرا، ايرا2، برو، ومع هواتف 5S، 6، 6S، 6 PLUS، 6S PLUS.

ومن خلال تطبيق PP يمكن عمل اللازم دون الاعتماد على جهاز الكمبيوتر في عمل جلبريك للأجهزة اللوحية أي باد وهواتف أيفون في الخطوات التالية:

  • بعد تثبيت التطبيق على الهاتف قم بإلغاء وضع الطيران ولكن مع اتصال الإنترنت سواء واي فاي أو اتصال البيانات، وبعدها قم بالدخول على الإعدادات ثم ادخل على ملف التعريف الخاص بالتطبيق ثم اختار موافق.
  • بعد ذلك قم بالرجوع إلى الشاشة الرئيسية وافتح مرة أخرى برنامج PP ثم اختر الدائرة الموجودة في وسط التطبيق.
  • بعدها قم بغلق الشاشة من خلال زر الباور، وبعد ذلك انتظر لحين ظهور شعار على شاشة القفل وهنا مرحلة تحميل السيديا وبعد دقيقة تقريباً سيعيد التشغيل تلقائيًا.
  • عندما يفتح الجهاز وبعد نجاح عمل الجلبريك من خلال الدخول على التطبيق تستطيع فتح السيديا، وإذا فشلت عملية الجلبريك يمكن إعادة نفس الخطوات مرة أخرى حتى تنجح.

ملحوظة هامة: عند إعادة تشغيل الجهاز في كل مرة لا بد أن تدخل على تطبيق PP لتشغيل السيديا والأدوات الخاصة به، أيضًا يرجى العلم أن الجبريك يخرج الهاتف من الضمان ويرفضه الوكيل لذا وجب التنبيه أيضًا، وبهذا نكون قد أجبنا على سؤال موضوعنا اليوم وهو: كيف تحمل الجلبريك بدون كمبيوتر، ونتمنى أن نكون قد وضحنا الأمر بصورة شافية ووافية.

الكلمات المفتاحية:
كيف احمل جلبريك بدون كمبيوتر,كيف تركب جلبريك الرسمي بدون كمبيوتر,كيف اركب جلبريك الرسمي بدون كمبيوتر,كيف انزل جلبريك بدون كمبيوتر,كيف تنزل جلبريك بدون كمبيوتر,كيف تحمل جلبريك بدون كمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *