كيف تحذف اصدقاء الفيسبوك دفعة واحدة

هل سألت نفسك يوما كيف تحذف أصدقاء الفيسبوك دفعة واحدة! في حالة رغبتك في أن تحذف أصدقاء الفيسبوك دفعة واحدة أو حتى في حذف عدد محدد من الأصدقاء والإبقاء علي الباقين فيمكنك تحقيق ذلك، ولكن يجب عليك أولاً أن تدعم المتصفح الخاص بك ببرنامجGreasemonkey، ويفضل أن يكون المتصفح الخاص بك هو فايرفوكس (Firefox).

كيف تحذف اصدقاء الفيسبوك دفعة واحدة

حيث ستتيح لك هذه الإضافة (برنامج Greasemonkey) خيارات يمكنك من خلالها عمل تحديد لكل الأصدقاء أو لعدد معين منهم، وبذلك يمكنك أن تحذف أصدقاء الفيسبوك دفعة واحدة أو يمكنك التحديد يدويا علي آلأصدقاء الذي تريد حذفهم من علي الفيسبوك, وما عليك إلا إتباع الخطوات التالية, وفيها سيتم شرح مفصل لكيفية تثبيت برنامج (Greasemonkey) على المتصفح الخاص بك (Firefox).

أولا: إضافة برنامج (Greasemonkey):

  • يتم تثبيت برنامج Greasemonkey) من خلال هذا الرابط (http://adf.ly/1N2fHr), وكما تم التنويه عنه مسبقا يفضل أن يكون المتصفح الخاص بك هو (Firefox).
  • وبعد أن يتم فتح الرابط علي المتصفح الخاص بك تقوم بالضغط على (Add to Firefox) على يسار الصفحة داخل مربع اخضر.
  • سوف تظهر لك أعلى الصفحة نافذة تحميل تلقائية مكتوب عليها (ينزل ويتحقق من إضافة واحدة…)، ننتظر قليلاً حتى انتهاء التحميل وحتى تظهر نافذة (تثبيت البرنامج).
  • عند ظهور نافذة (تثبيت البرنامج) نقوم بالضغط على (ثبت الآن).
  • تظهر رسالة أعلى الصفحة يطلب فيها إعادة تشغيل المتصفح فنقوم بالضغط علي (أعد التشغيل آلآن), وآلان يقوم البرنامج بتثبيت إضافة (Greasemonkey) ويقوم تلقائياً بإعادة تشغيل المتصفح الخاص بك.
  • بعد أن تتم تثبيت الإضافة بنجاح سوف تجدها على أعلى يسار المتصفح.

ثانيا: إضافة رابط الإسكريبت الخاص بحذف أصدقاء الفيسبوك دفعة واحدة:

  • يتم التوجه الى الرابط التالي (http://adf.ly/1N2fKC), وبعد فتح الصفحة نقوم بالضغط علي (Install) وننتظر قليلاً.
  • سوف تظهر نافذة بهذا الاسم (مثبت السكربتات)، نقوم بالضغط علي (تثبيت).
  • بعد أن يتم تثبيت البرنامج سوف تظهر رسالة (تم التثبيت بنجاح) أعلي الصفحة نقوم بالضغط علي (OK).

الآن يمكنك التوجه الى صفحة الفيسبوك ولا تنسى عمل إعادة تحديث للصفحة، والتوجه الى الأصدقاء، وسف تلاحظ ظهور (Delete Selected Friends) وأيضاً (Select All Friends) وأيضاً سوف تلاحظ وجود مربع صغير بجانب كل صديق يمكنك من خلال هذا المربع الصغير تحديد عدد من الأصدقاء ثم تقوم بالضغط على (Delete Selected Friends)

وسوف يتم مسح الأصدقاء الذي قمت بالتحديد عليهم فقط، ويمكنك أيضًا الضغط أولا على (Select All Friends) سيتم التحديد على جميع الأصدقاء لديك وبهذا يتم حذف أصدقاء الفيس بوك دفعة واحدة.

الكلمات المفتاحية:
كيفية حذف الاصدقاء دفعه واحده,كيفيه اضافه الاصدقاء دفعه واحده,كيفيه حذف الجروبات دفعه واحده,كيف تحذف اصدقاء الفيسبوك دفعة واحدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *