كيف تحذف جميع الرسائل على الفيسبوك دفعة واحدة

كيف تحذف جميع الرسائل على الفيسبوك دفعة واحدة؟ فبعض المستخدمين يعانون من مشكلة الدخول على صديق صديق ثم إزالة أو حذف رسائل الشات الخاصة به بشكل فردي، ولكن ماذا لو أراد المستخدم حذف جميع رسائل الأصدقاء دفعة واحدة؟ ويمكننا فعل ذلك من خلال الخطوات التالية.

كيف تحذف جميع الرسائل على الفيسبوك دفعة واحدة

  • توجد أداة على متصفح جوجل كروم من خلالها يمكن مسح جميع رسائل الفيس بوك مرة واحدة وذلك من خلال تثبيت الأداة هذا الرابط:

 https://goo.gl/IzzZaM

وبعد تحميل وتثبيت الأداة من متجر جوجل كروم، يمكن الدخول على رسائل الفيس ونقوم بالضغط على Delet All وبعدها سوف يتم مسح الرسائل دفعة واحدة.

  • أما في حالة مسح نصوص معينة من الرسائل، فيمكن ذلك من إحدى متصفحات الإنترنت من على حسابنا الشخصي في الفيسبوك، وذلك من خلال كتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور، ثمّ الضغط على أيقونة الرسائل في الصفحة الشخصية.

 ثمّ فتح المحادثة التي نود أن نحذفها، ونقوم باختيار النصوص التي نريد حذفها وذلك عن طريق تحديدها، وبعدها نختار أمر الحذف، وسوف يتم المسح من الحساب مباشرة، أمّا في حالة أردنا أن نمسح المحادثة جميعها، نقم باختيار أمر حذف المحادثة، وبالتالي سوف يتمّ إزالتها تلقائيًّا بمجرد النقر على خيار حذف المحادثة.

الكلمات المفتاحية:
كيف تحذف جميع الرسائل على الفيسبوك دفعة واحدة, كيف تحذف اصدقاء الفيسبوك دفعة واحدة, كيف تظهر جميع الرسائل في دردشة الفيسبوك دون إنتظار تحميلها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *