كيف تشاهد احدث مقاطع اليوتيوب

في الآونة الأخير يعتبر موقع يوتيوب YouTube من أكثر المواقع شعبية التي تتيح لمستخدميها حول العالم برفع التسجيلات المرئية ومشاهدتها مجانًا من خلال اتصالك بشبكة المعلومات (آلأنترنت) وحيث آنة من أكثر المواقع تصفحا بناء على ما جاء بإحصائيات اليكسا الأخيرة، فموقع يوتيوب يستقبل في كل دقيقة حوالي 48 ساعة فيديو أي ما يعادل 8 سنوات من المشاهدة المتواصلة.

كيف تشاهد احدث مقاطع اليوتيوب

وأما عن عدد المشاهدات اليومية فتصل إلى ما يقارب مليار مشاهدة في اليوم مما يجعل مستخدمي الموقع بالبحث دائمًا عن كل جديد وحصري وعليه سوف يتم معرفة كيف تشاهد أحدث مقاطع اليوتيوب من خلال هذا المقال بطريقة سهلة بحيث يمكنك القيام بإظهار أحدث المقاطع التي تم رفعها على اليوتيوب والتي تهتم بمشاهدتها أول بأول وأيضاً أكثر مقاطع الفيديوهات مشاهدة وتصنيف المقاطع التي تبحث عنها على حسب رغبتك.

هل تعلم كيف تشاهد أحدث مقاطع اليوتيوب؟ يوجد بالموقع طريقتان أساسيتان لمشاهدة أحدث مقاطع اليوتيوب إحداهما للبحث وتسمى (الفلترة) والأخرى للمتابعة وتسمى (المشاركة) فالأولى تتميز بأنها تعطي أحدث النتائج عن المقطع في اللحظة التي تضغط فيها على محرك البحث.

بحيث تتيح لك إظهار وترتيب مقاطع الفيديوهات على حسب التاريخ الذي تم فيه رفع مقاطع الفيديوهات على موقع يوتيوب والطريقة الأخري سوف تعلمك عن كل فيديو جديد سوف يتم رفعة على الموقع في المستقبل ولكي تستمتع بمشاهدة كل جديدة وحصرية عليك متابعة الخطوات كالاتي.

  • أولاً: يجب على مستخدم الموقع تحديد ما هي المقاطع التي يهتم بها أو يتشوق لمتابعتها لحظة بلحظة ومعرفة كل جديد عنها ومتابعتها كأهداف ريال مدريد أو برشلونة أو تحديد اللاعب كريستيانو رونالدو علي سبيل المثال أو نوع من أنواع الدروس الدينية الإسلامية أو الطبخ أو القهوة ..الخ.
  • ثانيا: (الفلترة) بعد ضغط محرك البحث على المقطع الذي تود مشاهدته سوف تظهر لك المقاطع بالترتيب الاعتيادي لها فيتم الضغط على (الفلاتر آو filters) وهي أعلي قائمة الفيديوهات مباشراً واسفل محرك البحث.

ومن خلال الخيارات التي سوف تظهر لك يمكن تحديد الترتيب الذي ترغب فيه ليقوم موقع يوتيوب بترتيب مقاطع الفيديو علي أساسه وهناك عدة تصنيفات داخل (الفلاتر) حيث يمكنك ترتيب المقاطع حسب تاريخ التحميل (آخر ساعة – اليوم – ….) أو على حسب النوع (فيديو – قناة – ….) وتصنيفات أخرى يمكنك من خلالها الوصول بطريقة مباشرة إلى المقطع الذي ترغب في مشاهدته والوصول إلى أفضل عملية بحث.

  • ثالثا: (المشاركة) عند مشاهدتك لمقطع الفيديو الذي تبحث عنه سوف تلاحظ أسفل الفيديو الملف الشخصي للمشترك الذي قام برفع هذا المقطع على موقع اليوتيوب وبجانب الملف الشخصي ستجد كلمة (مشاركة آو subscribe) فعند الضغط على (مشاركة) سيتم إرسال أشعارات لك على البريد الإلكتروني عن كل مقطع جديد يقوم هذا المشترك برفعة على الموقع في المستقبل.

كل هذه الخيارات المتعددة البحث والتي لا يلتفت إليها الكثير من مستخدمي موقع اليوتيوب قد تكون مفيدة جدًا لهم في مختلف مجالات البحث الترفيهية والعلمية والإخبارية فهي توفر الجهد والعناء في البحث بطرقة سهلة وبسيطة ومن خلالها يمكن توفير الكثير من الوقت للوصول إلى مشاهدة ما ترغب فيه.

الكلمات المفتاحية:
كيف احمل مقاطع من اليوتيوب,كيف تشاهد احدث مقاطع اليوتيوب,كيف اعرف احدث مقاطع اليوتيوب,كيف أعرف أحدث مقاطع نزلت في اليوتيوب,كيف تشاهد اليوتيوب بدون تقطيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *