كيف تحترف باتل فيلد 4

ما هي لعبة باتل فيلد 4؟

تعتبر لعبة باتل فيلد من أشهر الألعاب، وهي لعبة فيديو مميزة من نوع التصويب تجاه الشخص الأول، وهي تصنف كلعبة حرب, وهي تعتبر الإصدار الرابع من سلسلة باتل فيلد الشهيرة، والتي نشرتها الشركة المميزة إلكترونيك آرتس، وهي من تحديث شركة ديجيتال إلوجينز سي إي، وتعتبر اللعبة التي صدرت في أكتوبر عام 2013 وهي خاصة لجهاز البلاي ستيشن الإصدار الرابع والبلاي ستيشن الإصدار الثالث، والإكس بوكس ون وأيضا الإكس بوكس 360 ومايكروسوفت ويندوز.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%ad%d8%aa%d8%b1%d9%81-%d8%a8%d8%a7%d8%aa%d9%84-%d9%81%d9%8a%d9%84%d8%af-4

انطلاق لعبة باتل فيلد 4؟

ولقد تم الكشف عن اللعبة بشكل مكتمل عبر مؤتمر جي دي سي عام 2013 والذي أقيم في مدينة “سان فرانسيسكو” في 26 مارس عام 2013، وقد عرضت شركة إلكترونيك آرتس في المؤتمر الخاص بها ديمو للعبة وكانت مدته تصل إلى حوالي 17 دقيقة. ونقد لكم في مقال اليوم أجدد الطرق لكي تحترف في لعبة باتل فيلد الإصدار الرابع.

كيف تحترف في لعبة باتل فيلد 4؟

أهم الخطوات لكي تحترف في لعبة باتل فيلد حيث تستعمل هذه اللعبة أسلوب (heads-up display (HUD وهي تعنى عرض المعلومات الشخصية عن طريق التشكل البصري على شاشة هامة على سبيل المثال: المعدات الصحية وأيضا ما هو مدى التقدم في اللعبة مثلا (النقاط أو المستوى)، أما بالنسبة إلى واجهة اللعبة بصفة عامة فإنها سوف تضم شكل مستطيل في الزاوية اليسرى السفلية والذي يحتوي على خريطة صغيرة وأيضا بوصلة من أجل الملاحة، وأيضا شريط إشعارات صغير، بينما الجهة اليمنى في أسفل الشاشة فإنها تضم مقياس للذخيرة والصحة, ونجد أنه في الجهة العليا اليمنى سوف يتم عرض إشعارات لمن يقتل داخل اللعبة خاصية بجميع اللاعبين, وأيضا في الجهة العليا اليسرى نجد أنه يوجد نافذة للمحادثة خلال طور اللعب الجماعي.

الخارطة الصغيرة للعبة:

سوف تعرض الخارطة المصغرة وكذلك الشاشة الرئيسية للعبة من خلال  رموز تظهر ثلاثة أنواع من الشخصيات:

أولا: الأزرق للحلفاء, بينما يكون اللون الأخضر لرفاقك في الفرقة, والبرتقالي خاص للأعداء، ونلاحظ أن اللعبة تضم أيضا خيارا للمصابين بعمى الألوان وهو يسمح بتغيير درجات اللون للحصول على رؤية أفضل.

ونجد أن من مميزات اللعبة أيضا هو تطوير أسلوب استخدام الأسلحة على سبيل المثال استخدام أسلحة ذو نطاق رؤية عالي والقدرة أيضا على التحديد بلون مختلف ومميز من خلال استخدام منظار السلاح, وأيضا استخدام أسلحة ذات أساليب مختلفة من الرماية وهي كالاتى :(اوتماتيكي,  نصف اوتماتيكي), وأيضا تحسين نظام سقوط الرصاصة بعد الإطلاق من غير التأثير على إمكانية توجيه السلاح والرماية, وأيضا إمكانية تحسين مهارات القتال والاشتباك باليد والأسلحة البيضاء وصد الهجوم من الأمام وهذا في حال الوقوف و أيضا الانحناء, أو إطلاق النار من خلال استخدام الأسلحة الأعداء الشخصية من خلال السباحة وأيضا الغوص وذلك لتجنب إمكانية تحديد مكانك من قبل الأعداء.

وتعتبر اللعبة من أشهر ألعاب التي يلعبها الإفراد على البلاي ستيشن وغيرها من الأجهزة المختلفة. ولكنها قد تسبب العنف لدى الأطفال الذين يدمنون لعبها لذا يجب أن يكون هناك رقابة من جانب الآباء، بصورة كبيرة على أولادهم وعلى المحتوى الذي يقدم لهم حتى لو كانت مجرد لعبة.

وهناك الكثير من الفيديوهات التوضيحية لسلسلة العاب باتل فيلد تجدونها على موقع اليوتيوب حيث أنها من الألعاب الشهيرة في مجال العاب الفيديو والبلاي ستيشن بصورة كبيره.

الكلمات المفتاحية:
كيف العب باتل فيلد 4 اون لاين,كيف العب باتل فيلد 3 اون لاين,كيف تلعب باتل فيلد 4 اون لاين,كيف العب باتل فيلد 2 اون لاين,كيف تحترف باتل فيلد 4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *