كيف تشحن يد xbox one

لقد أعلنت شركة مايكروسوفت رسمياً عن جهاز الألعاب الجديد Xbox One وهو يعتبر الإصدار الجديد من Xbox والذي أعلنت مايكروسوفت عن آخر إصدار منه وهو Xbox 360 في مايو عام 2005 أي منذ أكثر من 8 سنوات وقد وصفت مايكروسوفت Xbox One بأنه جهاز ترفيه منزلي كامل وليس قاصر فقط على كونه جهاز للألعاب حيث سوف يتيح للمستخدم مشاهدة البث التلفزيوني المباشر والأفلام وأيضا إجراء مكالمات عبر سكايب وتصفح الإنترنت وهذا إلى جانب الألعاب وكل ذلك من خلال التحدث للجهاز الذي سيقوم بدوره بتنفيذ الأوامر الصوتية بكفاءة، كما قد أعلنت شركة مايكروسوفت عن إصدار جديد من كينكت kinect وهو جهاز إدخال من خلال استشعار الحركة حيث تم توسيع مجال الاستشعار بنسبة 60% وتقول شركة مايكروسوفت أنه يعمل في الظلام الدامس.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%b4%d8%ad%d9%86-%d9%8a%d8%af-xbox-one

ما هي مواصفات Xbox one ؟

بالإضافة لدعم واي فاي وهو ما يتيح الاتصال المباشر من أجل تبادل البيانات بين الأجهزة وتحديداً وحدة التحكم الملحقة بالجهاز كما يوجد بالجهاز محرك أقراص بلو راي وهو ما يجعل  وحدة Xbox One أشبه بجهاز كمبيوتر مصغر كما يحتوي الجهاز على منفذ HDMI هذا بالإضافة إلى منفذ HDMI in وهو الذي سوف يتيح للمستخدم مشاهدة البث الحي لقنوات التلفزيون.

وحدة التحكم الخاصة ب Xbox one:

حيث أن وحدة التحكم لجهاز إكس بوكس الجديد Xbox One تستند إلى حد كبير على لوحة التحكم السابقة ولكنها تحتوي على 40 ابتكار وتصميم جديد وهذا من ناحية التصميم كما تحتوي على بطارية متكاملة وعدد كبير من المزايا الجديدة والتي من ضمنها دقة أفضل وأكثر راحة في يد المستخدم وتقول شركة مايكروسوفت أنها أفضل وحدة تحكم أنتجتها الشركة.

كما أن Xbox One يحتوي على مشغل أقراص بلو راي الذي يتيح تشغيل أقراص Blue-ray بلو راي ولكن سوف يحتاج المستخدم لتشغيلها مرة واحدة فقط وبمجرد تثبيت الألعاب على القرص الصلب للجهاز فلن يكون بحاجة إليها مرة أخرى.

كيف تشحن يد Xbox one؟

الكثير منا واجه ذلك الموقف المزعج وذلك حين يكون اللعب على أشده وتنطفئ يد التحكم بسبب انتهاء الشحن؟ حيث أن الأمر سوف يتكرر كثيرا ولكن لحسن الحظ قد لا تحتاج للانتظار طويلا لشحن اليد في الموقف القادم!

حيث أن Performance Designed Products أو PDP اختصارا، شركة من الشركات المصنعة للإكسسوارات سوف تستعرض قريبا، The Super Charger هو اسم الجهاز الذي يقوم بشحن بطارية يد الإكس بوكس ون الفارغة في بعض ثوان وفي وقت وجيز ربما أقل من دقيقة وتستمر البطارية ما بين 10 إلى 12 ساعة بعد كل عملية شحن، والشاحن سوف يتميز بصغر حجمه والذي يبدو أنه يأتي مع البطارية الخاصة به، وقريبا سوف نحصل على المزيد من التفاصيل وربما سعر هذا الشاحن.

تطوير Xbox one:

لقد استطاعت شركة مايكروسوفت أن تجذب إليها الأنظار وذلك من خلال فعاليات مؤتمر E3 الأخيرة، بالإعلان عن مشروع Scorpio المرتقب، وتعتبر وحدة ألعاب Xbox One S الجديدة التي تأتي بمجموعة من المزايا وهو ما يجعلها الاختيار الأمثل للاعبي Xbox بعد إطلاقها إلى الأسواق في شهر أغسطس.

وقد لا تقارن وحدة Xbox One S الجديدة بمشروع Xbox One المنتظر للواقع الافتراضي، إلا أن شركة مايكروسوفت قد قدمت مجموعة من أفضل المزايا والتي تجعلها اختيار مرشح لك في الوقت الراهن، وفي هذه المقالة سوف نستعرض أفضل 9 مزايا في وحدة ألعاب Xbox One S الجديدة.

الكلمات المفتاحية:
كيف تشحن يد xbox one,كيف تشحن يد xbox 360,كيف اشحن يد xbox one,كيف اخلي xbox one يحمل وهو طافي,كيف اشحن يد xbox 360

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *