كيف تجمع متابعين على تويتر

موقع تويتر للتواصل الاجتماعي :

يعتبر موقع تويتر Twitter من أشهر وسائل التواصل الاجتماعي حالياً بين الأفراد وخاصة الشباب وهو لا يقل أهمية عن موقع الفيس بوك Face book وغيره. وترجع شهرة هذه المواقع إلى أنها تقرب المسافات كثيراً بين المستخدمين بصورة كبيرة وقد جعلت العالم أشبه بقرية صغيرة.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%b2%d9%88%d8%af-%d8%b9%d8%af%d8%af-%d9%85%d8%aa%d8%a7%d8%a8%d8%b9%d9%8a%d9%83-%d9%81%d9%8a-%d8%aa%d9%88%d9%8a%d8%aa%d8%b1

كيف يعمل موقع Twitter  :

وبالنسبة لموقع التواصل الاجتماعي تويتر Twitter فإنه يوفر للمستخدمين إنشاء حسابات خاصة بهم، ومن خلال هذه الحسابات الشخصية يمكن وضع بوستات أو ملصقات تسمى في هذه الحالة (تويتة) أو تغريده ولكن يلزم موقع التواصل الاجتماعي تويتر على المستخدمين أن يكون هناك عدد أحرف معينة في الملصقات أو التغريدات التي يضعونها بحيث يكون الحد الأقصى لهذه التغريدات هو ١٤٠ حرف فقط لا غير ويحاول مؤسسين الموقع أن يجدوا حل لهذه المشكلة في الوقت الحالي.

تويتر النسخة اليابانية :

نظرا لكثره مستخدمي موقع تويتر من اليابانيين قام مؤسسي موقع التواصل الاجتماعي تويتر بإطلاق نسخة يابانية إلى جانب النسخة الإنجليزية وقد لاقت هذه النسخة قبول كبير من مستخدمي التويتر نظرا لأنها دعمت خاصية الإعلانات بصورة كبيرة وهو ما لم توفره النسخة الإنجليزية.

كيف تزود عدد متابعيك followers على موقع التواصل الاجتماعي تويتر؟

نظرا لأن أغلب المشتركين ومستخدمي موقع تويتر يرغبون في الحصول على أكبر عدد ممكن من المتابعين لهم؛ لذا نقدم لكم اليوم ابرز الطرق التي يمكن من خلالها زيادة متابعي مستخدمي تويتر.

أولا: يجب أن تكون من الأشخاص المشاركين بصورة كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بحيث أنك عندما تضع وتشارك في (الهاش تاج) فإنه يظهر لعدد كبير من المستخدمين وبالتالي من الممكن أن يتابعك بعض هؤلاء المشاركين في الهاش تاج.

ثانيا: عندما تقوم بمتابعة الكثير من المستخدمين فإنه احتمال أن يتابعونك بطبيعة الحال هي كبيرة جدا. فلو قمت بمتابعة ألف من المستخدمين فمن الممكن أن يتابعك مثلا نصف من قمت بمتابعتهم.

ثالثا: هناك موقع من المواقع الهامة التي تمكنك من زيادة عدد المتابعين وهو مضمون بصورة كبيرة.

 وهي تقدم لك خدمة زيادة عدد المتابعين لحساب التويتر الخاص بك “وقد تساعد هذه الخدمة في زيادة عدد المتابعين في موقع تويتر أكثر من مائتي متابع في غضون ربع ساعة.

وهناك العديد من المواقع التي تقدم هذه الخدمة ولكن من أشهرها وأكثرها تميزا هو :

http://ww2.luvtweet.com

ولكن هناك متابعين قد يفضلوا مشاهدة الطريقة التي تتم من خلالها زيادة عدد متابعين التويتر لذا نقدم هذا الفيديو وهو عبارة عن شرح مبسط لأجدد الطرق والمواقع التي تقدم كيفيه زيادة متابعي التويتر بصورة سهلة وبسيطة. إليكم الرابط وهو يمكن من خلاله زيادة عدد المتابعين وفق ما تحب:

أهم النصائح لزيادة متابعي تويتر على حسابك الخاص:

من الأمور الهامة التي تساهم في زيادة عدد متابعي تويتر الخاصين بك هو أن تكون لديك شخصية واقعية على حسابك وليست شخصية افتراضية بحيث يجب أن تضع صورة خاصة بك بدلا من أن تضع صورة افتراضية مما يجعل منك شخص اقرب إلى الواقع وتزيد عدد متابعيك.

ويجب أن تدقق في اختيارك للتغريدات التي تقوم بنشرها حيث أنها أكثر ما يجذب المتابعين إلى صفحتك وحسابك الشخصي. وفي موقع تويتر تجد أن أكثر شخص حائز على نسبة متابعين هي المغنية الليدي جاجا وهي حاصلة على أكثر من مليوني متابع.

الكلمات المفتاحية:
كيف احصل متابعين في تويتر,كيف تجمع متابعين في تويتر,كيف احصل على متابعين في تويتر,كيف تجمع متابعين على تويتر,كيف تحصل على متابعين كثر في تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *