كيف انحف وجهي

لعل تنحيف الوجة أصبح من ضمن متطلبات كل امرأة تريد أن تزيد من أنوثتها، وتلجأ الكثيرات إلى تنحيف وجههن ليناسب شكل الجسم، ولكن البعض يفشل في إبجاد الطرق التي تساعدها على تنحيف وجهها، أما إذا اتبعت الطرق الآتية سيصبح الأمر في منتهى السهولة، فسأقدم لكِ بعض الطرق التي تساعدك على تنحيف الوجه بصورة سهلة وبسيطة وغير مكلفة أو مرهقة.

أولا: المياه

تلعب المياه دورا كبيرا في تنحيف الوجه، فجسم الإنسان يحتاج إلى كمية مياه كثيرة للحفاظ على البشرة، ولعل قلة المياة تعمل على تعطيل بعض أجهزة الجسم التي ستؤدي إلى حدوث انتفاخات في الجسم، خاصة الوجه، فيجب شرب ما لا يقل عن 8 أكواب من المياه يوميا.

ثانيا: الخضروات والفاكهة

تناول الخضروات والفاكهة بصورة منتظمة يساعد على ترطيب الوجه، ومن ثم يمكن تنحيفه بسهولة.

ثالثا: الكالسيوم

تناول المنتجات التي تحتوي على الكالسيوم، مثل اللبن والجبن، يعمل على فقد كمية كبيرة من الدهون التي توجد في الجسم، وبالتالي فهو يساعد بصورة كبيرة على تنحيف الوجه.

رابعا: الرياضة

ممارسة الرياضة بصفة مستمرة تساعد على حرق السعرات الحرارية الموجودة في جسم الإنسان، وبالتالي تساعد على تنحيف الوجه، ويجب عند مماسة الرياضة التركيز على بعض التمارين المرتبطة بتنحيف الوجه.

وهناك بعض التمرينات التي يمكن استخدامها لتنحيف الوجه بصورة سريعة، من ضمن هذه التمرينات:

  • الابتسامة

للابتسامة دور كبير في تنحيف الوجه، فهي تعمل على حرق دهون الوجه ليصبح شكله متناسقا، وعليكِ استخدام هذا التمرين كلما تذكرتي.

الابتسام

  • اللبان

مضغ اللبان لمدة ساعة يوميا يعمل على تنحيف الوجه، حيث إن مضغ اللبان يقوم بعمل تمرينات للفم والخدين.

  • القبلة

تمرين القبلة يساعد أيضا على تنحيف الوجة، فكل ما عليك هو أن تغلقي شفتيكِ وتمدينهما إلى الأمام مثل القبلة، فعند ممارسة هذا الأمر عدة مرات يوميا سينحف وجه بشكل سريع.

  • نفخ الخدين

يقصد بهذا التمرين هو أن تغلقي فمك، مع نفخ أحد خديك، وليكن الأيسر، لمدة 10 ثوانٍ، ثم نفخ الخد الأيمن لمدة 10 ثوانٍ أخرى، يعمل هذا التمرين على تنحيف الوجه أيضا.

كل هذه التمرينات تعمل على تنحيف الوجه، ولكن عليكِ تتحلي بالصبر، فهذه التمرينات تأخذ وقتا حتى تلاحظي نتائجها، ولكن إذا كنتي تريدين تنحيف وجهك بصورة سريعة، فعليك اتباع الوصفة التالية التي تساعد أيضا على تنحيف الوجة بصورة سريعة.

وصفة خل التفاح وزيت اللوز

في هذه الوصفة، كل ما تحتاجين إليه هو

ملعقتين من خل التفاح

ملعقة من ماء الورد

ملعقة من زيت اللوز المر

3 معالق من الزنجبيل

فقط اخلطي هذه المكونات معا، ثم ضعيها على وجهك لأطول فترة ممكنة، حتى يجف الخليط تمام، ثم اشطفي وجهك بالماء الدافئ، وكرري هذه الخلطة لمدة 3 أيام، وستلاحظين أن وجهك أصبح نحيفا أكثر من ذي قبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *