كيف اجعل زوجي يحبني بجنون

الحياة الزوجية ما هي إلا شركة بين طرفين، هما الزوج والزوجة، وعلى كل منهما محاولة إسعاد الطرف الآخر، ولكن عليكِ أيها الزوجة، في مجتمعاتنا العربية، الدور الأكبر في نجاح هذه الشراكة.

زوج وزوجة

السعادة الزوجية قائمة على إرضاء الزوج، عن طريق إعطائه كافة حقوقه، وللأسف هناك بعض السيدات يعتقدن أن المال هو أكثر الأشياء التي تؤدي إلى حياة زوجية سعيدة، ولكن عليكِ أن تعلمي أن هناك الكثير من السيدات لديهن أموال كثيرة ولكن تعيسات في حياتهن الزوجية، والبعض الآخر يعتقد أن الأطفال هم سبب السعادة، ولكن الأطفال أيضا ليسوا السبب الرئيسي في السعادة، فعشق الرجل لزوجته هو السر، ويظهر في طريقة معاملتها له.

جعل الرجل يعشقك هو أمر في غاية السهولة، ولكن عليك أن تعرفي أولا بعض النقاط الهامة التي ستساعدك على جعل زوجك يحبك بجنون، وهي

أولا: الاستقبال

عليكِ أن تستقبلي زوجك عقب عودته من العمل بالبشاشة والترحاب والابتسامة على وجهك، وثيابك نظيفة ومنزلك معطر.

ثانيا: الطعام

كل الأزواج يحبون زوجاتهم أن يتفنن في تحضير الطعام المقدم إليهم، فعليكِ أن تبحثي عن أطعمة جديدة لكي يزيد حب زوجك لكي، وهناك مثل ينص على أن “أقصر طريق إلى قلب الرجل معدته” فالرجل يعشق الزوجة التي تهتم بأكله.

ثالثا: العلاقة الجنسية

البعض يخجل من الحديث في هذا الموضوع، ولكن عليكِ التأكد أن الرجل يعشق الزوجة التي تلبي رغبته عندما يطلبها في الفراش، بل وتكون مستعدة إلى ذلك جيدا، مع الاهتمام بنفسها ووضع معطرات والتزيّن.

رابعا: الطاعة

هذا من أهم الأمور التي يجب أن تضعها المرأة في الاعتبار، فطاعة الزوج خاصة أمام أهله هو أمر في غاية الأهمية، لأن عشق الرجل يزيد لزوجته التي تحترمه أمام أهله وأيضا أمام أطفالهم.

خامسا: الصمت

بعض السيدات قد يتعجبن من هذه النصحية، ولكن الصمت قد يكون واجبا عليكي عنما يكون الزوج ثائرا من شيء ما، فكل ما عليِكي فعله هو أن تصمتي إلى أن يهدأ ثم تبدأي في نقاشه، والصمت يقصد به الاحترام له وليس الصمت المصاحب بنظرات سخرية، لأن الرجل يستطيع التفرقة بينهما بكل سهولة.

ساسا: الرقص

لا يوجد رجل لا يحب الرقص ولا ينظر للراقصات، سواء في الأفراح أو في التليفزيون، فعليكي أن تلبي لزوجك هذه الرغبة ليعشقك، إذا كنتي لا تعرفين كيف ترقصين فعليك بمشاهدة التليفزيون، ومحاولة التعلم من إحدى قنوات الرقص حتى تسعدي زوجك، وعليكي أن تحركى جسدك بحركات تثير شهوة زوجك، فهو حلالك.

سابعا: أسرار بيتك

من ضمن الأسباب التي تجعل الرجل يعشق زوجته هو حفاظها على أسرار بيتها، فهذا أمر هام جدا، عندما يشعر الرجل بأن زوجته تحافظ على أسراره وأسرار بيتها ولا تتحدث بها حتى مع أقرب الناس إليها، فهذا من عشقه لها.

ثامنا: الجدال

عليك إيها الزوجة عدم مجادلة زوجك، حتى وإن كنتي على حق، فاحترامك له يزيد من عشقه لكِ.

تاسعا: الاهتمام

عاملي زوجك كما تعاملي طفلك، فالرجل يعشق المرأة التي تدلله وتحترمه، ولا تنشغلي عن زوجك، سواء مع الأطفال أو في تحضير الطعام أو أي شيء آخر، فعند قدوم زوجك إلى المنزل عليك أن تتفرغي تمام له.

عاشرا: المشاركة

يعشق الرجل الزوجة التي تشاركه في كافة أموره، فتشاوره في عمله وفي هواياته وقراراته، بل ومناقشته في الأمور التي تهمه، لأن الرجل يحتاج في بعض الأوقات أن يشارك أحدا قراراته، ولا يجد أقرب له من زوجته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *