كيف الغي خدمة رنات

ما هي خدمة رنات ؟

هي خدمة مميزة جدا ولذيذة تقدمها لك شركة الاتصالات التي انت تابع لها, فهي خدمة تتيح لك إختيار نغمة مفضلة لديك وتحب سمعاها دوما, بحيث يمكن للمتصل بك في أي وقت أن يسمعها عندما ينظرونك أن تجيب عليهم, فهي مسلية جدا لهم خاصة إذا كان المتصل بك يفضل هذه النغمة ايضا,  بدل من أن يسمعوا صوت جرس عادي فيشعروا بالملل وهم ينتظرون ردك .

كيف الغي خدمة رنات ؟

كيف الغي خدمة رنات ؟

ما هي مميزات خدمة رنات ؟

1 : خدمة تمكنك من إرسال أي نغمة تفضلها كهدية لاحد أصدقاتك أو أقاربك, فأنت تعرف زوقهم في النغمات وتعرف ماذا يفضلون ويحبون .

2 : يمكنك أن تختار أكثر من نغمة تضعها خلال اليوم الواحد في أوقات مختلف .

3 : يمكنك أن توزع نغماتك المفضلة بشكل عشوائي عن كل مكالمة, او تشتري مجموعة ثابتة من الأغاني وتشعل جميع النغمات التي إخترتها عند كل مكالمة .

4 : إذا أعجبتك نغمة معينه إستمعتا إليها و أنت تتصل علي أحد أصدقائك ورغبت في إختيارها نغمة لك, فهذه الخدمة تتيح لك أن تشتري هذه النغمة من خلال الضغط علي زر ( * ) أثناء إستماعك لهذه النغمة وأنت تتصل بصديقك .

5 :  النغمات المعروضه والمقاطع الصوتية  للخدمة تكون بالاف, وهذه الخدمة تمكنك من البحث وسط هذه النغمات علي نغمتك المفضلة والتي ترغب في وضعها من خلال ( الأوامر الصوتية ), ما عليك سوي أن تنطق إسم الأغنية, جرب هذه الخدمة الأن من خلال اللإتصال بالرقم ( 156 ) وتتبع الإرشادات الصوتية .

كيف أفعل خدمة الرنات ؟

 تفعيل الخدمة أمر سهل وبسيط ما عليك سوي أن تتبع هذة الخطوات وتقوم بتنفيذها :

1 : قوم بالأتصال من هاتفك المحمول ومن خلال الشبكة التابع لها علي هذا الرقم ( 156 ) لأستعراض النغمات المتاحة في الخدمة .

2 :قوم بأرسال رسالة SMS  تحتوي علي ( رمز النغمة ) ورمز CT   من هاتفك المحمول ومن خلال الشبكه التابع لها   الي هذا الرقم ( 1560 ) .

3 : أذا أردت أن تضع نغمة قام بوضعها من قبل عميل أخر يمكنك الضغط علي رمز ( * ) أثناء إتصالك بهذ العميل لتقوم شركة الاتصال بتفعيلها لك مباشرا .

4 : يمكن الإطلاع علي النغمات المعروضة للخدمة من خلا زيلرة صفحة الخدمة الذاتية .

كيف ألغي خدمة الرنات ؟

إذا قمت بتفعيل خدمة الرنات وتريد أن تلغيها, الأمر سهل وبسيط وغير مكلف أبدا لك, فقط ما عليك سوي أن ترسل رسالة قصيرة مكتوب فيها هذه الكلمة (  ( STD الي هذا الرقم (1560 ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *