كيف الغي حسابي في الفيس بوك

 ما هو الفيس بوك ؟

الفيس بوك هو من أشهر مواقع التواصل الإجتماعي التي ظهرت في اللأونة اللأخير, وقد أحدث طفرة في عالم الشباب في مختلف مراحل العمر, وقد نال إعجال الملايين من الناس علي مستوي العالم, ويعتبر العالم العربي وخاصة الشباب من أكثر الفئات إستخداما للفيس بوك, والسبب في هذه الشهرة العظيمة هي الخدمات المميزة التي يقدمها الموقع لمستخدميه, فهو يذيد لهم فرصة التواصل مع بعض, ويقدم لهم خدمات أخري كعرض البيانات والمعلومات, واصبح أيضا معرض كبير لعرض المنتجات والمبيعات لأصحاب المتاجر والمحلات  .

كيف ألغي حسابي علي الفيس بوك ؟

كيف ألغي حسابي علي الفيس بوك ؟

ما هي الخدمات التي يقدمها موقع الفيس لمستخدميه ؟

1 : يتيح لك فرصة إنشاء صفحة خاصة بك, بها إسمك, وعنوانك الذي تقيم فيه, ومؤهلك العلمي, وحالتك الإجتماعية, ورقم تليفونك, لكي يسهل لإصدقائك البحث عنك  الوصول إليك ويمكن أن تضع صورتك الشخصية كصورة للبروفيل .

2 : بعد أن نجحت في إنشاء صفحة خاصة بك, المو-قع يوفر لك خدمة إضافة أصدقاء, حتي تتمكن من إضافة  أصدقائك المقربين حتي تبقي علي تواصل مستمر معهم .

3 : يمكنك التفاعل مع أصدقائك ومشاركتهم جميع احداثهم من أحزان وأفراح من خلال الضغط علي رز الاعجاب أو التعليق أو المشاركة .

4 : إذا كنت موهوب في مجال معين, يمكنك إنشاء صفحة غير صفحتك الشخصية, تقوم بعرض أعمالك فيها وتنال إعجاب أصدقائك  والجميع من معارف أصدقائك يمكنك دعوة الملايين ليتعرفوا علي موهبتك  .

كيف أنشأ صفحة علي الفيس بوك ؟

من مييزات موقع الفيس بوك أنه يسهل لمستخدميه طريقة إنشاء صفحة خاصة بهم, فيمكن للمستخدم أن ينشأ صفحة إما عن طريق رقم المحمول الخاص به عن طريق الدخول الي عنوان الموقع الرئيسي , وطلب إنشاء صفحة جديدة, وكتابة بعض البيانات الخاص بك, والتأكيد بإستخدام رقم المحمول, أو من خلال البريد الإلكتروني وتتبع نفس الخطوات السابقة .

كيف ألغي حسابي علي الفيس بوك ؟

يمكنك أن تعطل حسابك علي الفيس بصورة نهائية عن طريق تنفيذ هذه الخطوات:

1 : إفتح حساب الفيس البوك الخاص بك .

2 : إنقر علي زر قائمةالإعدادات, سينقل بك الموقع لصفحة جديدة .

3 : سيظهر لك العديد من الخيارات من خلال قائمة الامان منها طلب تعطيل حسابك .

4 : إضغط علي طلب التعطيل في أخر القائمة .

5 : سيظهر لك تأكيد تعطيل الحساب مرة أخري إضغط مرة أخري علي تعطيل الحساب .

6 : الموقع سينتقل بك لصفحة أخري تسألك عن سبب تعطيل حسابك .

7 : من خلال الخيارات الموجودة أو من خلال الصندوق المتاح قوم بإدخال سبب تعطيل حسابك .

8 : إضغط مرة ثانية علي زر التعطيل أخر القائمة .

9 : سيطلب منك الفيس إدخال رقمك السري ليتأكد أنك المالك الاصلي للصفحة .

10 : أدخل الرقم السري وإضغط علي زر التأكيد, بعد تنفيذ هذه الخطوات سيتم تعطيل حسلبك الخاص علي الفيس بوك وختفي الحساب من قائمة أصدقائك .

.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *