كيف الغي خدمة كمل

تتميز شركات الاتصالات السعودية بخدماتها المتميزة على باقي شركات الاتصالات التي تقدم خدمات مماثلة بالمملكة السعودية، و لكن بشركة الاتصالات السعودية فهي تسعى دائما لتقديم كل ما هو أفضل لعملائها الأوفياء، بحيث أن الاتصالات السعودية تعمل على تقديم المزيد من الخدمات التي تعطيها الأفضلية للبقاء بالقمة و كسب عملاء و عملاء جدد و البقاء في تواصل مستمر مع كل عميل.

 كيف الغي خدمة كمل

كيف الغي خدمة كمل

و من الخدمات الرائعة و المميزة التي تقدمها شركة اتصالات السعودية و هي خدمات (كمل) و هي مجملها أنها تقدم مكالمات محلية لعملائها الأوفياء و مدتها 10 دقائق؛ أو الحصول على قيمة ,505  ريال على شكل رصيد عندما تنفذ لك رصيدك الأصلي و الوصول إلى رصيد صفر،ففي كثير من الأحيان قد تحتاج رصيد بهاتفك الخاص بشكل عاجل و لكن ليس هناك مكان قريب للشحن و لهذا فشركة إتصالات السعودية تفكر في كل ما يريح عملائها الأوفياء،فهي توفر لك شحن بقيمة  5,50 ريال على شكل رصيد أو مكالمات محلية مدتها 10 دقائق و تتم شركة الاتصالات السعودية بخصم قيمة هذه المكالمة أو الشحن بشكل تلقائي.

مميزات خدمة كمل :

تتميز خدمة كامل المقدمة من طرف شركة الاتصالات السعودية لعملائها و من أهمها:

  • خدمة كمل تقدمها شركة الاتصالات لكل عملائها بدون استثناء فكل زبون له الكارت الخاصة بشركة الاتصالات يمكن له الحصول على رصيد قيمته ,505 ريال أو مكالمة محلية لكل الأرقام المحلية السعودية.
  • كل عميل يستطيع الحصول على خدمة كمل سواء كان له اشتراك شهري مع شركة الاتصالات أو لا يتوفر على ذلك لأن الخدمة تقوم بتوفيرها شركة الاتصالات السعودية بشكل مجاني و بدون مقابل و هذا بهدف توفير كل احتياجات عملائها.
  • عند قيام العميل بتفعيل خدمة كمل التابعة لشركة الاتصالات،يمكن له الاستفادة من خدمات كمل عندما يصل رصيده إلى الصفر و يضطر إلى إجراء مكالمة بشكل عاجل في هذه الحالة يمكنه الاستفادة من خدمة كمل و ذلك بإجراء مكالمة مدتها 10 دقائق.
  • قيمة المكالمة التي مدتها 10 دقائق يتم احتسابها من طرف الشركة من أول شحن يقوم به العميل بشكل تلقائي و ذلك عن طريق استخدام خدمة تحويل الرصيد.

رسوم خدمة كمل:

 إن خدمة كمل متوفرة في وجه كل العملاء الذين يستخدمون كارت شركة الاتصالات السعودية بدون أي مقابل فقط عند استقبال العميل رصيد يتم خصم من شحنه قيمة5,50  ريال.

طريقة تفعيل خدمة كمل STC :

للاستفادة من خدمة كمل كل ما عليك هو إرسال رسالة نصية تحتوي على رقم 1055 إلى الرقم التالي: (900)

طريقة إلغاء خدمة كمل STC :

كل ما عليك عزيزي العميل هو إرسال رسالة نصية تحتوي على رقم (1056) إلى الرقم التالي: (900)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *