تطبيقات العناية بصحة المرأة على الأندرويد

معلومات عن فترة الطمث، يكون متوسط مدة الدورة الشهرية حوالي  28 يوم ولكنه موضوع نسبي ومتفاوت لكل سيدة ومن الطبيعي أيضا أن تتغير مدة دورتك الشهرية من شهر لآخر شيء آخر عليك معرفته هو أن أغلب النساء تمتد لديهم فترة الطمث ما بين 3 إلى 7 أيام وعلينا أيضا أن نعرف تحديدا ما هي فترة التبويض، تتم فترة التبويض في منتصف الدورة الشهرية معلومة أيضا مثيرة للاهتمام عن الدورة الشهرية عليك معرفتها هي أن متوسط الدم والسوائل التي تفقدها المرأة في كل مرة تأتيها الطمث، ما بين 4 إلي 12 معلقة كبيرة.
سوف نطرح عليكم أعزائي القراء في هذا المقال تطبيقين من أفضل
وأشهر التطبيقات المُختارة بعناية في هذا الصدد من العناية بصحة المرأة والفتاة والاهتمام بتنظيم ومتابعة فترة الحيض الشهرية لديها فهذين التطبيقين من الأكثر تميزا وتفردا بهذا الموضوع الهام لك عزيزتي.

التطبيق المهم والرائع Period Tracker , My Calendar

يعد التطبيق Period Tracker , My Calendar من أفضل التطبيقات القليلة للغاية المتفردة من هذا الجانب من جوانب صحة المرأة التي تهتم بالصحة العامة للمرأة ومتابعة أمورها بدقة وهو تطبيق قد ساهم فيه عدة مشاركات من كبار علماء الطب باستشاراتهم الخاصة بالعلوم الطبية النسائية وصحتهن.

حيث يقوم التطبيق الرائع هذا بتنبيه الفتاة بموعد الدورة الشهرية القادمة وتاريخها الدقيق  ويمدها أيضا بكثير من التحليلات عن طبيعة صحتها كما يوفر للسيدة الحامل أيضا المساعدة في الكثير من النصائح والإرشادات الخاصة بالحمل والولادة والرضاعة، ومعلومات أخرى لصحة جنينها وحمل ناجح صحي خالي من المخاطر والأضرار عليها وعلى الجنين أيضاً.

هذا التطبيق مجرب من الكثير من النساء والفتيات والحوامل، وأثبت فاعليته في العديد من النواحي  ويوفر لك الكثير والكثير من النصائح للمرأة والفتاة بشكل خاص.

ورابط تحميل التطبيق عزيزتي يمكنك تحميله الآن من متجر جوجل بلاي ستور.

تطبيقات العناية بصحة المرأة على الأندرويد

تطبيقات العناية بصحة المرأة على الأندرويد

التطبيق المميز والفريد Period Tracker

كيف تتفقدي أيام الطمث أو كما نطلق عليها باللغة الدارجة) الدورة الشهرية (عليك في بداية الأمر بتحميل تطبيق

بيريود تراكر Period Tracker  وتثبيته على جهازك الأندرويد  install app PeriodTracker بعد تنزيل وتثبيت التطبيق عليك عزيزتي بتسجيل الدخول Sign Up . وتسجيل الإيميل وكلمة السر e-mail & password وسوف يتم تأكيد التسجيل عن طريق إرسال رسالة لك على

 البريد الإليكتروني الخاص بك ..

وتدخلي على إعدادات تطبيق أيام الطمث  أو (الدورة الشهرية) تطبيق Period Tracker مثلا تكتبين عزيزتي ميعاد الحيض وعدد الأيام المعتادة عليها شهريا على حسب كل فتاة أو امرأة ــ  فإنها أمور متفاوتة بالطبع وهذا بالطبع بجانب إمكانية تسجيل حالتك النفسية ويمكنك أيضاً وصف ما تشعرين به و تحديد مزاجك ومن ثم الأعراض التي تلاحظينها وإضافة ما تشعرين به من تعب وضعف في هذه الفترة مثل (آلم الظهر والتعب وفقدان الشهية  وغيرهما من أعراض) وهو ما يتميز ويتفرد به هذا التطبيق من Period Tracker  عن غيره من سائر التطبيقات الخاصة بالصحة والعناية النسائية.

يمكنك تحميل تطبيق Period Tracker من

 متجر جوجل بلاي مجانا الآن من خلال استخدام هذا الرابط التالي ..

 https://play.google.com/store/apps/details?id=com.period.tracker.lite&hl=en

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *