السياحة في العاصمة الإنجليزية لندن

 يوجد العديد من الأماكن السياحية في العاصمة الإنجليزية لندن، ويمكن أن تحصل على قائمة طويلة بالمعالم السياحية التي يمكنك زيارتها، ولكن من أين تبدأ؟ سواء كنت تعيش أو تعمل في لندن أو كانت مجرد زيارة ليوم واحد، دعنا نكون دليلك للقيام بجولة في مناطق الجذب السياحية في لندن والتي ببساطة لا يمكنك تفويتها.

 

قصر باكنغهام

في موقع مختار، تحيط به الحدائق وعلى مقربة من مجلس البرلمان يوجد قصر باكنغهام. خذ جولة في غرف الدولة الملكية، التي تقع في قلب قصر باكنغهام. بوابة العبور إلى الماضي لتتعجب كثيراً عند رؤية أعظم كنوز المجموعة الملكية، اللوحات والمنحوتات، والأثاث، والخزف. استكشف جاذبية لندن، اكسب امتياز الوصول إلى أحد المقار الرسمية لجلالة الملكة، اليوم تستخدم غرف الدولة الملكية في قصر باكنغهام على نطاق واسع من قبل الملكة وأعضاء العائلة المالكة لتلقي وترفيه ضيوف الدولة، وإقامة الحفلات، والمناسبات الرسمية.

حديقة حيوانات لندن

منذ العصر الفيكتوري، وحديقة حيوانات لندن في متنزه ريجنت التي تسر الزوار في كل الأعمار، لكن خلال السنوات الـ 15 الماضية جمعية علوم الحيوان في لندن قد تغيرت تغيراً هائلاً. 36 فدان تم إعادة بنائها لدعم حفظ وضمان حقوق الحيوان وجعل الحيوانات تحظى بمزيدً من الحرية. لم يعد هناك أقفاص للحيوانات أصبحت الحيوانات تتمتع بحرية أكثر مما يجعلك تحظى بتجربة فريدة أثناء تجوالك بالحديقة.

 

السياحة في العاصمة الإنجليزية لندن

السياحة في العاصمة الإنجليزية لندن

جسر البرج

واحدة من معابر الأنهار الأكثر شهرة في العالم، جسر البرج عمره أكثر من 120 سنة. جسر البرج بمثابة معجزة هندسية إذا تمكنت من زيارة البرجين من الداخل سوف ترى المحركات البخارية والمشي على مسارات الجسر مع التمتع بمناظر خلابة من مثل هذا الارتفاع فوق نهر التايمز الذي يصل 42 متراً فوق الماء. جسر البرج هو خدمة تقدم مجاناً 365 يوما في السنة، ليلاً أو نهاراً، للقوارب والسفن المسجلة، في المتوسط يتم رفع جسر البرج 850 مرة في السنة.

 

عين لندن

صممت في الأصل للاحتفال بالألفية الجديدة في العاصمة الإنجليزية، هي عجلة سياحية ضخمة وتعد عين لندن من المعالم السياحية التي تقع على ضفاف نهر التايمز، ويمكنك ركوبها بعد زيارة جسر البرج لمشاهدة معالم العاصمة الإنجليزية لندن. ويمكنك أن ترى من خلالها الأشياء والمباني حتى مسافة 40 كيلومتر، وأيضا رؤية بعض المعالم مثل كاتدرائية سانت بول وقصر وستمنستر وقلعة وندسور. ويوجد بعين لندن 32 كابينة صغيرة يمكنها أن تحمل 15000 زائر يومياً.

كنيسة وستمنستر

يمكنك أن ترى المقابر والنصب التذكارية لشخصيات عظيمة من التاريخ، وكنيسة وستمنستر لها جاذبية شعبية للاطلاع على القبور، والتماثيل النصفية والاهداءات المحفورة على الحجر. تم دفن سبعة عشر من الملوك والملكات هناك، جنباً إلى جنب مع الدوقات، والكونتيسات؛ فضلاً عن مختلف المناطق الرئيسية في الدير نفسه، والحدائق التي تحيط بالدير غالباً ما تكون مفتوحة. ومع ذلك، فإن متحف الدير مغلق الآن، ويجري تجديده وسوف يتم افتتاحه في 2018 مع اليوبيل الماسي لمعرض الملكة.

ساعة بج بن

الساعة الأكثر شهرة في العالم، برج الساعة صممه المهندس المعماري تشارلز باري كجزء من قصر وستمنستر، وقد تم الانتهاء من برج الساعة في عام 1859. وبدأت ساعة بج بن يوم 31 مايو 1859، وضربات الجرس العظمى سمعت لأول مرة يوم 11 يوليو 1859. يمكنك ترتيب جولة في برج الساعة من خلال النائب المحلي أو عضواً في مجلس اللوردات.

هناك العديد من المعالم السياحية بالعاصمة الإنجليزية لندن والتي عليك زيارتها مثل: المتحف البحري الوطني، قصر كنسينغتون، قصر هامبتون كورت، مجلس البرلمان؛ بجانب العديد من المتاحف التي يمكنك ترتيب جولة لزيارتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *