أجمل فنادق اسطنبول للإقامة والاستجمام

فندق جراند تارابيا:

ويقع هذا الفندق الفاخر على الواجهة البحرية لخليج تارابيا Terbia ويوفر إطلالة واسعة على البوسفور، كما يضم فندق Grand terbia في اسطنبول مسبحاً في الهواء الطلق ومسبحاً داخلياً ومركزاً للياقة البدنية ومركز سبا وحماماً تركياً وغرف حديثة مزودة بشرفة (248 غرفة) وخدمة واي فاي مجانية أيضا, يقدم جراند تارابيا غرفا مزينة بذوق أنيق على الطراز المعاصر وتوفر جميعها إطلالة على التنزه أو المرسى أو البوسفور أيضاً. ومع حلول المساء يمكنك الاسترخاء ضمن المنتزهات والمرفقات المحيطة بالفندق, كما يقع مطار أتاتورك الدولي على بُعد 35 كم من الفندق كما تتوفر مَواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع.

%d8%a3%d8%ac%d9%85%d9%84-%d9%81%d9%86%d8%a7%d8%af%d9%82-%d8%a7%d8%b3%d8%b7%d9%86%d8%a8%d9%88%d9%84

فندق دبليو اسطنبول:

ويقع في بشيكطاش، دبليو اسطنبول يستغرق خمس دقائق من مسجد سنان باشا ويتميز بمركز للياقة البدنية وسبأ أند مركز العافية وتكييف للهواء. يقع هذا الفندق الحديث ببضع دقائق فقط عن متحف البحرية في اسطنبول، وهذا الفندق الفاخر ذو ال 5 نجوم يقدم مجموعة من الخدمات المتفوقة والمرافق، بما في ذلك خدمة ليموزين، وخدمة صف السيارات. وتشمل وسائل الراحة وفي الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار ال 24 ساعة، والعملات وناطور، ويوفر الفندق خدمة الغرف 24/7، وتوفر الغرف في دبليو اسطنبول مساحة أنيقة للاسترخاء المتكامل مع أجهزة أي بود من الالتحام محطة وجهاز تلفزيون ذي شاشة مسطحة وبار صغير.

وتتميز جميع الغرف بحمام خاص بما في ذلك رداء حمام ووسائل الراحة. أدوات النظافة المجانية والكابل/القنوات الفضائية متوفرة في كل غرفة أيضاً. والمطعم مفتوح لوجبة الإفطار، تقدم للضيوف تجربة طعام ممتعة القرب من غرفهم. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمشروب والاسترخاء في حانة الفندق. وموقع الفندق يسمح للنزلاء الوصول بسهولة إلى العديد من المعالم السياحية سيرا على الأقدام. ويقع قصر ودولماباهس على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من الفندق.

فندق وقصر سيراجان:

حيث يقع هذا الفندق ذو فئة الـ 5 نجوم في قصر عثماني يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر وهو واحد من سلسلة فنادق كمبينسكي. وتجده على الشاطئ الأوروبي من مضيق البوسفور بين بشيكتاش وأورتاكوي في اسطنبول . يحوي الفندق جناح يسمى جناح السلطان، وقد عُد عام 2012 بواسطة CNN من أغلى 15 جناح فندقي في العالم. تتمتع غرف الفندق بشرفات ذات اطلالات رائعة على الحدائق أو البحر. ويقدم مطعم Laledan بوفيه إفطار مفتوح مع أكثر من 250 طبق تتكون بنسبة 80% من المكونات العضوية، وفيه زوايا مخصصة للمأكولات العربية والآسيوية أيضاً.

ويقدم الطعام طوال اليوم مع قائمة غنية من الغذاء والراحة والتخصصات الإقليمية. أما مطعم وصالة فيوفر أفضل تجربة عشاء تكون عثمانية الطابع في كل ليلة مع الموسيقى التقليدية الحية. ويمكن للنزلاء الاسترخاء داخل الحمام التركي, أو الاستمتاع بالمساج في كابينة خاصة تكون بجوار المسبح ويشمل الفندق أيضاً سبا ومركز صحي مع خدمة واي فاي مجانية,كم ايقع على بُعد 4 كم فقط من ساحة تقسيم وشارع الاستقلال.

فندق كراون بلازا اسطنبول :

ويقع كراون بلازا في الفاتح ويبعد عن اسطنبول في المدينة القديمة خمس دقائق سيرا على الأقدام من مسجد بودروم, حيث يوفر ساونا وحمام سباحة داخلي ومركز سبأ أند العافية. وهو يستغرق أقل من 10 دقائق سيراً على الأقدام من مسجد كالينديرهاني.كراون بلازا اسطنبول في المدينة القديمة وفندق 5 نجوم يقدم مجموعة واسعة من وسائل الراحة الحديثة بما في ذلك مركز للياقة بدنية وحمام بخار تركي. لوصول سريع وسهل وانطلاق التجربة، ويستطيع الضيوف الاستفادة من كشك التعبير عن الاختيار في/السحب كراون بلازا اسطنبول في المدينة القديمة. كما يوفر الفندق خدمة الغرف 24 ساعة يوميا.جميع الغرف في فندق كراون بلازا اسطنبول في المدينة القديمة فهي مكيفة الهواء وتوفر أدوات النظافة المجانية، وميني بار ومجفف شعر.

وتشمل وسائل الراحة ظهرت في الغرف هاتف وجهاز تلفزيون ذي شاشة مسطحة. ويضم الفندق غرف مختلفة مصممة خصيصاً لإيواء الأسر.المطعم مفتوح لوجبة الإفطار، تزويد الضيوف بتجربة تناول طعام مريحة قريبة من غرفهم. ويمكن للضيوف الاستمتاع بمشروب والاسترخاء في حانة الفندق.وتشمل أماكن سياحية قريبة من المدينة القديمة كراون بلازا اسطنبول قناطر فالنس والبازار الكبير أيضاً ومسجد السليمانية. موظفين متعددي اللغات في الفندق سوف تأكد إقامتك مريحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *