نصائح لعلاقة أسرية جيدة

من أجل الحصول على علاقة أسرية جيدة لكي تحيا كل أسرة حياة سعيدة هنيئة عليها أن تتوصل لفهم ذاتها ثم تعمل على فهم من يعيش معها لكي تعمل على تحسين الاتصال مع بعضهم البعض من خلال استخدام العديد من الطرق التي من أهمها استخدام الألوان، ونعرف أنه كيف تكون الألوان طريقة وسبب لتطغى السعادة على الأسرة، حيث أن الألوان تساعد على نبض الحياة في المنزل، فمن خلال الألوان يكون لدينا اختيار ما نميل إليه، حيث يكون لدينا ميل نحو لون ونفور نحو لون آخر وهذا دون معرفة السر في هذا، فكل لون له ارتباط مع شخصياتنا ويمكن أن تستخدمي الألوان لجذب انتباه زوجك.

نصائح لعلاقة أسرية جيدة

نصائح لعلاقة أسرية جيدة

الأسود للحصول على علاقة أسرية ممتعة:

يعتبر اللون الأسود لون في غاية الجمال حيث يعتبره مصممون الأزياء لون جذاب يعمل على جذب الجميع، حيث أنه يفضل أن ترتديه عند قضاء ليلة هادئة في منزلك مع زوجك ، حيث أن هذا اللون يشعره بأنك أكثر بريقا وتألقا وأناقة، ويعطي المرأة جمالا وأنوثة طاغية ويجعلك تتخلص من المشاكل النفسية التي تواجهك في الحياة.

الأحمر لتحسين العلاقة الأسرية:

يعطي اللون الأحمر شعور بالراحة والدفء، ويعمل أيضا على تنشيط وتحريك الدورة الدموية، ويفضل أن ترتديه في حالة شعورك بانخفاض في مستويات الطاقة ويعطيك طاقة إيجابية، وتنعكس هذه الطاقة على زوجك، حيث أن هذا اللون يساعده على أن يراك في سن الشباب حتى وإن تجاوزتيه، ويعمل على التخلص من الروتين ويعطي المرأة إطلالة جميلة ومبهجة ويساعد على خلق الحب بين الأسرة، وخلق روح من التفاهم والمودة بينهم.

الأزرق لعلاقة أسرية أفضل:

حيث أن هذا اللون يساعد على الهدوء والاسترخاء، ويساعد أيضا على خفض حرارة الجسم حوالى درجتين، ونحث المرأة على ارتدائه في وقت قضاء إجازة نهاية الأسبوع، ويوجد درجات من هذا النوع حيث أنها تشعرك بأنك تعيشي في الفضاء والبحر وهذا يساعد على شعورك بحالة من الرومانسية وهذا الشعور ينعكس على الزوج أيضا، ويعمل على تهدئة الأطفال، ويعد من الألوان المبهجة التي تساعد على التخيل وتنمية روح الإبداع لدى الأطفال والأهل ويتمص التوتر والقلق من المنزل.

الرمادي ينشط العلاقة الأسرية:

يفضل أن تبتعدي عن هذا اللون في حالة وجود ضعف أو نزاع مع زوجك، لأن هذا اللون يعمل على زيادة الفتور بين الزوجين، ويمكن التغلب على هذا الفتور في حالة ارتداء الألوان التي تعمل على جذب انتباه زوجك، ويعمل على زيادة الحب والمودة والألفة بين الأهل وبعضهم البعض.

التراكواز:

يشجع ارتداء هذا اللون من وقت إلى آخر حيث أنه يعمل على زيادة التواصل بين الزوجين، ويعمل على استمرارية النقاش بينهما بل ويزيد من إحساس كل منهما الآخر، ويساعد على تحسين الصحة عامة.

البنفسجي:

إذا أردت ارتدائه عليك بارتدائه في وقت العصر لأن هذا الوقت مرتبط بالهدوء والراحة النفسية وصفاء الذهن والعقل، والتخلص من الضغوطات التي تلقى في العقل، أما إذا كان مزاجك متعكر يجب أن تتجنبيه حتى لا يزيد الأمور تعقيدا.

الأخضر:

يساعد هذا اللون على التخفيف من التتعب والإرهاق وذلك لأنه يرتبط ارتباطا وثيقا بالطبيعة ، ويجب أن تكوني شديدة الحرص على أن تقومي بضمه إلى ملابسك الأخرى وفي حالة شعورك بالقلق عليك بارتدائه.

الوردي:

يساعد هذا اللون على زيادة الارتباط العاطفي ويزيد الترابط والحب الأسري بين الأبناء وبعضهم البعض وبين الرجل وزوجته، حيث أن هذا اللون يؤثر بشدة على الرجال فهو يعمل على زيادة المشاعر الإيجابية بين الزوجين.

الأبيض:

يعمل هذا اللون على ظهورك بالبراءة والطيبة والمرأة التي لا تعرف المشاكل، حيث أن هذا اللون يعمل على ظهورك بالصفاء والنقاء.

الأصفر:

يساعد على تخليص الجسم من الشوائب والسموم التي تتراكم فيه، ويعمل على منحه الصحة والجمال ويعد من الألوان المبهجة، ويمكنك أن ترتديه في حالة احتياجك لوقت لكي تفكري في شيء ما ورؤية الأشياء بصورة أكثر واقعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *