معلومات عن أجمل الجزر في العالم

تعرف الجزر حول العالم بأنها أكثر الأماكن التي تحتوي على مناظر طبيعية خلابة، تلك المناظر التي تستطيع أن ترى من خلالها جمال الطبيعة، كما أنها تحتوي على العديد من المنتجعات والشواطئ الساحرة، فمن يتواجد وسط تلك الأجواء يتمكن من الإنعزال، فهو يكون وسط الطبيعة بعيداً عن ضغوطات الحياة من حوله، وكذلك بعيداً عن ما قد يعكر صفو الحياة حوله من مشاغل ومشكلات، فإذا سلطنا الضوء على جزر العالم سوف نجد ما هو يعكس جمال الطبيعة.

معلومات عن أجمل الجزر في العالم

معلومات عن أجمل الجزر في العالم

جمال الجزر:

توجد الجزر في جميع أنحاء العالم حيث توجد جزر من أروع وأجمل الأماكن السياحية في العالم، تلك التي توفر مناخاً رائعاً لقضاء الاجازات، وغيرها من الأوقات الممتعة، من ضمن هذه الجزر:

جزيرة بورا بورا:

تلك الجزيرة هي أحد جزر ليوارد والتي توجد في بولينيزيا الفرنسية، حيث تقع في المحيط الهادي.

جزيرة بورا بورا

جزيرة بورا بورا

جزر كوك:

تلك الجزر التي تقع في استراليا، حيث ترجع تسميتها إلى المكتشف جيمس كوك، ذلك المكتشف الذي اكتشف نيوزيلندا والساحل الشرقي من استراليا، حيث تم اعتبارها محمية بريطانية عام 1770، وبعد ذلك تم نقل إدارة الحكم إلى نيوزيلندا عام 1900، ومن ثم اختار السكان المقيمون في تلك الجزيرة الإتحاد الحر مع نيوزيلندا وذلك عام 1965.

جزر كوك

جزر كوك

جزر المالديف:

تلك الجزيرة التي أصبحت حديث العالم، فهي غنية عن التعريف، إلى جانب أن هناك العديد من الموضوعات الكثيرة والمتعددة التي تتحدث عن هذه الجزر، تلك الجزر تتواجد بها العديد من المناطق الخلابة التي تعكس جمال الطبيعة، حيث تتواجد بها فنادق جزيرة باروس السياحية الرائعة، كما يوجد بها أيضاً فنادق فيلاسارو ومنتجعات فيلاسارو، فمن يزور تلك الجزيرة يتمتع بالطبيعه الساحرة رائعة الوصف.

جزر المالديف

جزر المالديف

جزيرة مايوركا:

تلك الجزيرة الأسبانية الرائعة، تبلغ روعتها فوق الخيال والوصف، حيث تتميز بجمالها وروعة الأماكن بها.

جزيرة مايوركا

جزيرة مايوركا

جزيرة موريا:

هذه الجزيرة تابعة لبولينيزيا الفرنسية، تلك الجزيرة تمثل كتلة من الجمال والأناقة الخلابة والطبيعة الرائعة، تلك العوامل التي تجعلها من أجمل جزر العالم.

جزيرة فاي فاي:

حيث توجد في تايلند، تسمى هذه الجزيرة بجزيرة العشاق، ويرجع ذلك الأسم لأنها تمتاز السياحة الفاخرة وكذلك كل ما تشتهيه، إلى جانب الساحة الفاخرة، وكذلك الخدمات المميزة.

جزيرة سانتوريني:

تلك الجزيرة اليونانية، وما يميزها أنها في منتهى الفخامة والرفاهية، وتعتبر هذه الجزيرة المكان المفضل الآمن لمحترفي السياحة والسفر وكذلك عشاق الترفية الكامل، لما يجدوه فيها من جمال الطبيعة وروعتها.

جزيرة سانتوريني

جزيرة سانتوريني

جزيرة سيشل:

تعد هذه الجزيرة الأروع على الإطلاق، وخاصةً فيما يتعلق بالخدمات المميزة والمناظر الطبيعية الخلابة، تلك التي تمنح النفوس الراحة والطمأنينه الكاملة.

جزيرة سيشل

جزيرة سيشل

جزر سليمان:

تتكون من مجموعة جزر رائعة، حيث تبلغ عددها 990 جزيرة، تلك الجزر تجتمع لتكون دولة، عاصمة هذه الدولة هي هونيارا، وتبلغ مساحتها 28450 كم2، تقع جنوب المحيط الهادي، وما يميزها أنها مرفهة لأبعد الحدود، مما يجعل من يزورها يتمتع بالراحة والسكينة.

جزر سليمان

جزر سليمان

جزر نانشا:

توجد هذه الجزر في الجنوب الأقصى من كل جزر على بحر الصين الجنوبي، حيث أن هذه الجزر تتكون من ما يزيد عن 230 جزيرة بحرية وجزيرة رملية، يبلغ طولها من الجنوب إلى الشمال أكثر من 920 كيلو متر، كما يبلغ طولها من الشرق للغرب 740 كيلو متر، أما مساحة بين الجزر والبر أقل من 3 كيلومترات مربعة، وتعد أهم جزيرة ضمن هذه الجزر هي جزيرة تايبينغ ونانوي وتشونغيا وغيرها من أروع الجزر.

جزيرة ويتشو:

تلك الجزيرة التي تقع على البحر الجنوبي بالقرب من مدينة بيهاي بمقاطعة قوانغشي في الصين، حيث تعد تلك الجزيرة أكبلا وأحدث جزيرة بركانية في الصين، كما تُعد أكبر جزيرة في المقاطعة، تتميز هذه الجزيرة بأن جوها معتدل في الصيف والشتاء، كما أن معدل درجات الحرارة فيها 23 درجة مئوية في السنة، ما يجعل غابتها مزدهرة هو أن تهطل فيها الأمطار بغزارة .

جزيرة ويتشو

جزيرة ويتشو

جزيرة بنغهو:

تقع جزر بنغهو في مضيق تايوان، تتكون من 63 جزيرة أخرى مجاورة، تشبه حبات اللؤلؤ منتشرة على سطح البحر في روعتها فتعكس جمال الطبيعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *