ما هما التطبيقين Duolingo و Coursera

تطبيقدولينجو

تطبيق دولينجو Duolingo  هو تطبيق يساعدك على حفظ المفردات للغات المختلفة التي تزيد من تعلمها وترسيخها في ذاكرة المدى الطويل لديك، فإن كنت تبحث عن تطبيق رائع وفريد يمكنك من خلاله تعلم اللغات الجديدة من الصفر وحتى الاحتراف بطريقة تعلم لذيذة وسهلة بدون أي جهد أو عناء فهذا التطبيق دولينجو  Duolingo مثالي لك عزيزي القارئ.

إن كنت ترغب بتحسين مهارات اللغة الخاصة بك أو تطوير إمكانياتك بها فيمكنك الاستعانة بتطبيق دولينجو الشهير لتعلم اللغة الإنجليزية Duolingo ولغات أخرى لهاتفك الأندرويد مجانا.

هل تبحث عن أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية
هل ترغب في الحصول على أفضل التطبيقات التعليمية للمبتدئين
هل تريد البدء في التعلم الذاتي بنفسك دون دورات أو كورسات وهدر للوقت والمال فهل تبحث عن مصدر تعليمي جيد وممتع تتعلم دون بذل جهد الآن؟

ما هما  التطبيقين Duolingo و  Coursera

ما هما التطبيقين Duolingo و Coursera

إذاً أنت بحاجة إلى تطبيق دولينجو Duolingo الشهير والمصمم خصيصاً لهواتف بنظام تشغيل الأندرويد مجانا يعد تطبيق دولينجو Duolingo   من أشهر التطبيقات المجانية المتميزة والمنفردة في هذا المجال التعلم الذاتي كما أنها تعد من أكثرها تحميلا على الإطلاق  حيث حصل على أكثر من 50 مليون مستخدم عن طريق متجر جوجل بلاي.

وملايين المستخدمين على متجر آي تونز iTunes  ويتميز تطبيق دولينجو Doulingo أنه مجاني الترخيص لذلك أنت في غنى عن البرامج المدفوعة الأخرى المماثلة له كما يتميز تطبيق دولينجو Doulingo  أيضاً  أنه لا يحتوى على إعلانات أو نوافذ مزعجة للمستخدمين ٪100 مجاني.

علاوة على ذلك فإن تطبيق دولينجو Doulingo يمكنك من خلاله تعلم لغات أخرى مثل: الإسبانية  الفرنسية  الألمانية الإيطالية  البرتغالية  بالإضافة إلى أنه متوفر لمتحدثي اللغة العربية، قد حاز تطبيق دولينجو Duolingo على جائزة أفضل تطبيق عام 2013 من متجر جوجل بلاي.

الموقع فيه الكثير من الخيارات الأخرى التي سوف أتطرق لها فيما بعد كوجود قاموس وإمكانية التحدث مع الدارسين في اللغة المشتركة بينهم واكتساب أعضاء كأصدقاء جدد لديك لتحسين مهاراتك والتواصل والتفاعل والممارسة التي قطعا سوف تثري من حصيلتك اللغوية.

تطبيق كورسيرا

أطلقت كورسيرا  ( Coursera ) أول تطبيقاتها المخصصة للأجهزة الأندرويد الذكية وذلك عندما طرحت الشركة  تطبيقها الداعم للأجهزة الذكية العاملة بنظامiOS .

وتقدم كورسيرا دورات تعليمية مجانية للمستخدمين حول العالم متوفرة في مجالات متعددة وذلك من خلال محاضرات عبر شبكة الإنترنت  يقدمها أساتذة متخصصين أكثر من ١٠٠ دوله و مؤسسة تعليمية حول بلدان العالم المختلفة .

كما أوضحت كورسيرا أن تطبيقها الجديد يملك عدة مميزات وخصائص تنفرد بها وتسهل على الطلاب التعلم بسهولة ويسر عبر أجهزتهم النقالة مثل ميزة تنزيل المحاضرات الخاصة بالتطبيق للمشتركين بها على أجهزتهم الأندرويد ومشاهدتها في أي وقت دون الحاجة إلى وجود اتصال بشبكة الانترنت.

بالإضافة إلى أن تطبيق كورسيرا يضم خاصية تمكن الطلاب من مستخدمين التطبيق تحميل عدة فيديوهات في وقت واحد  أو مشاهدتها من خلال الاتصال بشبكة الإنترنت دون أن نحتاج إلى تنزيلها  مع إمكانية التحكم في سرعة بث الفيديو وتحديد جودته.

وكذلك بالإضافة إلى أنه يدعم أيضاً خاصية البحث عن الدورات الجديدة المتاحة عبر الخدمة فيما يزيد عن 20 موضوع رئيسي مختلف ويمكنك عزيزي القارئ تصفح المعلومات الخاصة بأي منها والالتحاق بالدورات التي تريدها.

وأشار كيان كورسيرا إلى أن مستخدمي التطبيق الجديد يستطيعون كذلك أداء الاختبارات السريعة الخاصة بالطلاب في الدورات التعليمية و الكورسات المختلفة، وأضافت أنه سوف يعمل على توفير المزيد والمزيد من المميزات إلى التطبيق خلال العام القادم  حيث لا زال التطبيق يفتقد للعديد من الخصائص والمميزات التي تتوافر عبر موقعها الإلكتروني Courseraorg.

يذكر أن كورسيرا سوف تطلق تطبيقها الخاص بالأجهزة الذكية العاملة بنظام تشغيل هواتف الأندرويد خلال الأيام القليلة المقبلة لكي يعمل إلى جانب تطبيقها الداعم لنظام تشغيل ال iOS  المتوافر حالياً على متجر تطبيقاتGoogle app store .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *