كيف تواعد فتاة غريبة وغير تقليدية

مواعدة فتاة مختلفة قد يعتبرها بعض الرجال من الأمور التي يبحث عنها في حياته دائمًا، ولكن فهل يمكن لأي رجل أن يظفر بما يحلم به حقًا؟, هذا ما سنتحدث عنه.

كيف تواعد فتاة غريبة وغير تقليدية

كيف تواعد فتاة غريبة وغير تقليدية

 8 خطوات لمواعدة فتاة مختلفة حقًا:

الخطوة الأولى:

اترك انطباع أول جيد فالفتاة دائمًا تلتقي بالعديد من الرجال، وبالتالي فلن يلفت انتباها منهم إلا الرجل المختلف.

الخطوة الثانية:

المباشرة من الأشياء الأساسية لدى الفتاة المختلفة، وبالتالي فإن كنت ترغب بها فعليك أن تكون مباشرًا معها دائمًا، لا تلميحات أو إشارات، وأخبرها برغبتك في فعل ذلك، حتى لا تبتعد عنك بسبب تصرفاتك.

 الخطوة الثالثة:

كن مهتمًا إن كنت حقًا تسعى إلى مواعدة فتاة مختلفة عليك أن تعرف ما الشيء الذي تختلف فيه عن بقية الفتيات؟ هل هو طموحها في الحياة؟

 هل هي موهبتها؟ وعندما تعرف هذا الشيء، أبدي اهتمامًا دائمًا به، فالفتاة ستحرص طوال الوقت على أن تتأكد من اهتمامك باختلافها، مما سيترك لها انطباع جيد عنك.

 الخطوة الرابعة:

كن أمينًا كل الفتيات لا تحب أن تشعر بأن الطرف الآخر يخفي عنها شيئًا، لذلك فإن كونك أمينًا سيكون أمر هام من أجل مواعدة فتاة مختلفة كما تتمنى، فأيًا كان الشيء الذي تشعر به، مثل عدم شعورك بالراحة في علاقتكما، أو إحساسك بأنها لا تقدر آرائك أو ما تفعله لها، فإن إخبارك لها يساعد على حلها، وإن أخفيتها قد يؤدي لمشاكل أكبر.

 الخطوة الخامسة:

استمع بعناية دائمًا وهذه الخطوة تقترب من خطوة الاهتمام, فالفتاة تحب دائمًا من يقدر آرائها وأفكارها وطموحاتها، ولن يمكنك أن تفعل ذلك بدون الاستماع لقولك، وإن شعرت بأن هناك شيء ما يؤثر على استماعك لها في أحد المرات، فقم بتكرار كلامها بطريقتك أنت تتأكد من أنك فهمت ما تريد.

الخطوة السادسة:

اعترف بالخطأ عندما تقوم به كذلك هذه الخطوة تُعد من الخطوات المهمة من أجل مواعدة فتاة مختلفة وهي الاعتراف بالخطأ دائمًا، وتخبرها بالأسباب التي أدت إلى ذلك.

الخطوة السابعة:

حاول بشكل مستمر أن تصل إلى حلول وسط قد يحدث مثلًا أثناء مواعدتك للفتاة العديد من المشاكل أو التي تطرأ على علاقتكما، وعلاجها يكمن في إدراكهما كيفية التعامل مع هذه المشاكل.

الخطوة الثامنة:

لا تحاول إجبارها على فعل شيء وعليك أن تكون مدرك لها تمامًا، فأن بعض الفتيات تعتبر هذه الخطوة هي الأساس الذي تبني عليه كل شيء، وذلك بسبب أن بعض الرجال حين يسعى لمواعدة فتاة مختلفة فإنه بمجرد وصوله إليها, وبالتالي هذا يجعل من المستحيل أن يكملا الحياة سويًا، فإذا اخترت الفتاة التي تناسبك عليك أن تؤمن تمامًا بكل شيء تفعله.

أخطاء لا يجب أن تقع فيها أثناء مواعدة فتاة مختلفة:

الخطأ الأول:

الألعاب هي الأمور التي يقوم بها بعض الرجال للظن منهم أنها تلفت انتباه الفتاة، لكننا تحدثنا مسبقاً في مواعدة فتاة مختلفة عن أهمية أن تكون شخص مباشر، فالألعاب لن تفيدك في شيء.

الخطأ الثاني:

نقص الثقة, والتي تؤدي لأفعال خاطئة، كقيامه بتصفح هاتفها دون أذن منها، أو يحاول تخمين كلمات مرور حساباتها المختلفة في مواقع التواصل الاجتماعي، وبدلًا من ذلك عليك أن تقوم بتوجيه سؤالاً للفتاة بشكل مباشر عما تريد أن تعرفه, فعليك أن تدرك طوال الوقت الاختلاف بينها وبين أي فتاة أخرى.

الخطأ الثالث:

فقدان الحسم، فقد يظن البعض أنه من أجل مواعدة فتاة مختلفة عليه أن يترك لها اتخاذ القرار في قضايا عديدة، وهو اعتقاد خاطئ، فالفتاة تفضل أن يقوم الرجل باتخاذ القرارات، ويكون حاسمًا فيها بعض الأوقات.

الخطأ الرابع:

تجنب المديح أو الإطراء قد يظن البعض أنه في أثناء مواعدة فتاة مختلفة لا يحتاج إلى ذلك لأنها لا تركز على هذه الأشياء، ولكن هذه فكرة خاطئة، فهي تفرح حين تمدحها، الفارق هنا أن عليك ألا تكتفي بالإطراء على المظهر، بل حاول أن تمدح ذكائها ونقاط قوتها.

مواعدة فتاة مختلفة أمنية يسعى العديد من الرجال لتحقيقها، لكن على كل رجل أن يدرك بأن ذلك لن يتحقق إلا بفهمه لطبيعة الفتاة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *