كيف تنزل فيديو من جوجل

ماذا تعرف عن جوجل

إن شركة جوجل شركة أمريكية عالمية يوجد مقر هذه الشركة في مدينة ماونتن فيو في ولاية كاليفورنيا، وهي شركة متخصصة في تقديم الخدمات البحثية على الإنترنت حيث تمتلك جوجل على أكبر وأسرع محرك بحث في شبكات الإنترنت في العالم ومن أهم خدماتها تقديم الخدمات الإعلانية عن طريق بعض المواقع التي تعمل معها وتجني جوجل أكثر أرباحها وإيراداتها من وراء هذه الخدمات، كما تقدم جوجل العديد من الخدمات والأدوات والحلول البرمجية على شبكة الإنترنت، كخدمة البريد الإلكتروني وتطبيقات الويب وشبكات التواصل الاجتماعية والإعلانية وغير ذلك، وتعتبر شركة جوجل من أهم الشركات في مجال الإنترنت ومن أهم مهمتها تنظيم المعلومات العالمية وجعلها مفيدة وسهلة الوصول إليها عالميا.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%84-%d9%81%d9%8a%d8%af%d9%8a%d9%88-%d9%85%d9%86-%d8%ac%d9%88%d8%ac%d9%84

كيف تبحث عن فيديو من جوجل:

إن الأمر سهل وبسيط ولكنه رغم سهولته كل منا يحتاجه ويبحث عنه فيوميا ما نذهب إلى محرك البحث ونقوم بتحميل أو مشاهدة الفيديوهات أو تحميلها، ولكي تحمل فيديو أو تشاهده كل ما عليك فعله هو أن تفتح محرك البحث جوجل ثم بعد ذلك تكتب في محرك البحث يوتيوب، يوتيوب من أهم تطبيقات جوجل .

بعد أن تفتح يوتيوب تقوم بكتابة ما تريد مشاهدته أو تحميله في محرك البحث الخاص باليوتيوب، سوف يفتح لك الكثير من الروابط والفيديوهات التي تبحث عنها.

كيف تنزل فيديو من جوجل:

فيما يلي فيديو يعرض طريقة لتنزيل فيديو من جوجل بكل سهولة:

نبذة عن محرك جوجل للبحث

وهي شركة حديثة النشأ حيث تم انشائها بتاريخ 27 سبتمبر من عام 1998م حيث لا يتجاوز عمرها 16 عام.

يعتبر محرك البحث الشهير الخاص بجوجل هو أحد أهم منتجاتها فهو أشهر وأكبر محرك بحث على الشبكة العنكبوتية، فمن منا لا يعرف هذا المحرك ويقوم بالبحث عليه حيث يستخدمه العديد من المستخدمين في مجال الإنترنت.

وقد نال محرك البحث جوجل على هذه الشهرة بسبب سهولة استخدامه ودقة نتائجه حيث أن منتجات جوجل ليست قاصرة على الخدمات البحثية وإنما لديها عدد كبير من المنتجات المتنوعة والمفيدة.

 

الكلمات المفتاحية:
كيف احمل فيديو من جوجل,كيف تنزل فيديو من جوجل,كيف تنزل فيديو على جوجل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *