كيف تلفل بسرعه باتل فيلد

باتل فيلد من أشهر ألعاب الفيديو من نوع “تصويب وحروب” من منظور الشخص الأول، وهي من إنتاج وصنع شركة “إليكترونيك أرتس” الأمريكية وتحت إشراف وتقديم ستوديو الألعاب “دايس” فهي من أنجح وأفضل الألعاب من هذا النوع في الفترات الأخيرة، خاصة من بداية الجزء الثالث “باتلفيلد 3” الذ تم صدوره في عام 2011 ، وآخر جزء الذي صدر في أواخر العام الماضي وهو “باتلفيلد 1” الذي لاقى إعجابًا كبيرًا من عشاق السلسلة.

كيف تلفل بسرعه باتل فيلد

ويريد كل لاعب أن يرتقي بمستواه إلى أعلى حتى يتميز عن اللاعبين الآخرين، ولكن كيف تلفل بسرعه باتل فيلد؟ وفي هذا الموضوع سوف نسرد بعض النصائح لهذا الموضوع.

  • لكي يحترف الشخص في لعبة “باتلفيلد” يجب أولاً أن يستمر في اللعب مدة منتظمة يوميًا حتى يستطيع أن يرفع مستواه، فمهما كان الشخص ضعيف وجديد على اللعبة، فمن خلال اللعب المستمر مع الآخرين أن يحقق مستويات مرتفعة بسرعة.
  • من الأمور التي تساعد على أن يحصل اللاعب على لفل عالي هو تكوين فريق من الأصدقاء ويلعب معهم، الأصدقاء يفهم بعضهم بعضًا خاصة إذا انضم الفريق لسيرفر مثل “تيم سبيك” حتى يستطيعوا التحدث مع بعضهم البعض ويسهل عليهم هزيمة الفريق الآخر.
  • أيضًا من النصائح الهامة أن يركز الشخص على نوع جندي محدد سواء (سنايبر أو مهندس أو جندي مشاة) وهكذا ويركز عليه ويلعب به دائمًا حتى يحترفه، وفي الأخير يحصل على لفل عالي بسرعة.
  • أخيرًا مشاهدة بعض القنوات المتخصصة في اليوتيوب للعبة باتلفيلد والتي يمكن مشاهدة الكثير من المحترفين وهم يلعبون ويتعرف على خبراتهم والأشياء التي يفعلونها حتى يستطيعون تكملة اللفل بسرعة.

الكلمات المفتاحية:
كيف العب باتل فيلد 4 اون لاين,كيف العب باتل فيلد 3 اون لاين,كيف تلعب باتل فيلد 4 اون لاين,كيف تلفل في باتل فيلد 4,كيف تلفل في باتل فيلد 3,كيف تلفل بسرعه باتل فيلد,كيف تلفل بسرعة باتل فيلد 4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *