كيف تكون وكيل لشركة فوري

أولا شركة فوري هي عبارة عن شبكة مدفوعات إليكترونية ذات ريادة بمجال الخدمات المالية، يتم تقديمها للشركات والعملاء، وذلك من خلال عدة قنوات ويوجد لها أكثر من خمسين ألف موقع.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d9%83%d9%88%d9%86-%d9%88%d9%83%d9%8a%d9%84-%d9%84%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d9%81%d9%88%d8%b1%d9%8a

حيث أن خدمة فوري تتيح أسهل الطرق وأأمنها من أجل دفع الفواتير، من خلال قنوات متنوعة مشتملة على ماكينات صراف آلي ومنافذ تجارية، هذا بجانب الدفع من خلال الإنترنت، حيث أنها شبكة المنافذ التجارية التابعة لفوري تتضمن محلات البقالة والمكتبات والصيدليات ومكاتب البريد، حيث أن كل منها مجهز بماكينات نقطة البيع التي تماثل ماكينات الدفع الخاصة وذلك ببطاقات الإئتمان البنكية.

وتعمل شبكة فوري بواسطة التقنيات الخاصة المعتمدة والحاصلة على إعتماد دولي، حيث أنها مطابقة لكافة المعايير العالمية، تبعا لأمن المعلومات مثل شهادتي PA DSS والشهادة الثانية ISA 27001 ،ووفقاً لتلك التقنيات فإن شبكة فوري تقوم كل يوم بتنفيذ أكثر من مليون عملية مالية.

وتقوم شبكة فوري خدماتها إلى المؤسسات والشركات حيث يتم الحصول على خدمات التعاقد والتحصل مع عملائها الجدد، وتقدم أيضا خدمات النقد الإليكرونية، حيث تعمل أيضا على تسهيل عملية المدفوعات هذا بجانب خدمة التحصيل لللمؤسسات والشركات.

كيفية الحصول على ماكينات شركة فوري؟

يمكن الحصول على ماكينات فوري عبر التعاقد مع أي من الفروع الأقرب إليك التابعة لشركة فوري.

فكل ماهو مطلب للتعاقد أن يقوم العميل بتجهيز الأوراق المطلوبة مثل أصل بطاقة الرقم القومي وصورة منها، وتقديم عقد تمليك أو إيجار للمتجر، أو تقديم صورة من البطاقة التجارية والسجلات التجارية.

كما يتم قبول كافة الأنشطة ماعدا المتاجر التابعة لخدمات المحمول.

ثم يقوم الفرع بإرسال مندوبها لمعاينة المتجر وفقاً لما تم تحديده بالعقد، وبعدها يقوم الفرع بتقديم الطلب إلى الفرع الرئيسي لشركة فوري من أجل التعاقد مع تاجر التجزئة.

تقوم الشركة بتقديم كافة خدمات الدعم الفني بالمجان، كما تقدم أيضا الشرح كاملا للخدمة وتقدم طرق التعامل مع الماكينة.

تقوم الشركة بتقديم كافة الوسائل الإعلانية والدعايات الكاملة وتوفرها لهم بالمجان، كما يقوم الفرع بتقديم  الأسعار التي يتم الإعلان منها من قبل الفرع الرئيسي للشركة إلى كافة محلات التجزئة.

ما هي مميزات التعامل مع شبكة فوري؟

تعد شركة فوري من أكبر الشركات التي تقدم خدمات دفع الفواتير وتقديم الخدمات الحكومية حتى الأن في جمهورية مصر العربية.

تحرص الشركة على أن تقدم تغطية واسطة وذلك من خلال الموزعين والوكلاء ومندوبي الشركة، هذا بجانب أن خدمة عملاء الشركة تجعلها هي الأفضل بين الشركات الأخرى.

تقوم الشركة بتقديم خدمات حماية خوادم التشغيل من أي هاكر أو سرقة حيث يوجد إسم مستخدم بحيث يتم تسجيل الدخول به.

من المميزات أيضا هو عدم وجود أي تارجت على الماكينات الخاصة بماكينات الدفع الكاش.

يتم تسجيل خروجك من الحساب كل أربعة وعشرون ساعة وذلك من أجل زيادة حماية الحساب.

يتوافر طباعات الكروت الفورية، هذا الأمر الذي يجعل من السهل دفع الفواتير خلال مدة لا تتعدى ساعة واحدة، هذا بجانب أن الشركة تحرص على التطور المستمر.

ما هي عيوب شركة فوري:

العمولات السيئة حيث أنها لا تعمل على تغطية مصروفات مبالغ الشحن، هذا بجانب وجود الكثير من العمليات التي لا يتم وصولها إلى العميل ثم يتم خصمها من الحساب، ينقص الشركة عدة خدمات كإستخراج بدل الفاقد لشريحة الموبايل.

تارجيت الشركة غير عادل على الماكينات التأمينية حيث أنه يتم خصم جنيه كل يوم في حال عدم التحقيق للتارجيت وهو ثمانية آلاف جنيه خلال الشهر.

كيف يمكن حل هذه العيوب:

بأن يتم رفع العمولة بحيث تصل النسبة 50% على قيمة دفع الفواتير وكروت الشحن، أن يتم القيام بإضافة العمولة على الفور، حيث وجود أي ضغط على الشبكة من الأفضل حينها ألا تتم عملية شحن الرصيد إلى العميل، وأن يظهر رسالة للتاجر أن العملية فشلت، بحيث يتم تفادي أي حرج وتفادي تكلفة الإتصال بخدمة العملاء من أجل التأكد من أن الرصيد قد وصل أم لا.

أن يتم  زيادة السرعة الخاصة بالشركة من خلال نقل سيرفر خاص يكون أكثر قوة وتطوراً، أن يتم إضافة خدمات الإستبدال الخاصة بالشرائح، أن يتم إلغاء التارجيت الموجود على ماكينات التأمين.

الكلمات المفتاحية:
كيف تكون وكيل لشركة عالمية,كيف تكون وكيل لشركه فورى,كيف تكون وكيل لشركة ادوية,كيف تكون وكيل لشركة اتصالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *