كيف تكتب كومنت في اليوتيوب

مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت البيت الثاني لكثير من مستخدمي شبكة الإنترنت، وبغض النظر سواء كان هذا الاستخدام سلبي أو إيجابي وسواء كان له مميزات أو عيوب ولكنه حقيقة مسلم بها عند الكثير من المستخدمين، ومن أشهر مواقع التواصل الاجتماعي وعرض مقاطع الفيديو والذي يحتل المرتبة الثالثة بين جميع مواقع العالم هو موقع “يوتيوب” الشهير، ولكن ماذا بعد أن يشاهد المستخدم مقطع فيديو ويريد التعليق أو كتابة كومنت عليه ولم يستطع؟

كيف تكتب كومنت في اليوتيوب

وهذه المشكلة واجهتني سابقًا عندما أردت كتابة تعليق ولم أستطيع كتابته رغم أنني أرى الكثير من تعليقات الزوار الأخرى، وموضوع هذا اليوم سوف نشرح فيه كيف تكتب كومنت في اليوتيوب بطريقة سهلة وواضحة من خلال اتباع بعض الخطوات السهلة في السطور القادمة.

  • أولاً لكي تستطيع كتابة تعليق على أحد فيديوهات اليوتيوب يجب أن يكون لديك حساب “جي ميل” الخاص بشركة جوجل والتي هي المالكة لموقع يوتيوب أيضًا، وخطوات عمل بريد إلكتروني على جي ميل ليس موضوعنا اليوم ولكن توجد مواضيع في الموقع تتحدث عن شرح عمل بريد إلكتروني على الجي ميل فيمكنكم تصفحها.
  • وبعد عمل بريد إلكتروني على جي ميل قم بالتسجيل فورًا وربط الحساب بموقع اليوتيوب، سيطلب منك الموقع البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاص بموقع جوجل أو جي ميل وأريدك أن تلاحظ قبل تسجيل دخول على موقع يوتيوب وتصفح التعليقات أن تقوم بتجربة كتابة تعليق في الحقل المخصص لذلك، ستجد عدم استطاعتك كتابة أي حرف، وهذه هي المشكلة التي تواجه العديد من المستخدمين.
  • وبعد تسجيل الدخول الصحيح لموقع يوتيوب ادخل على أحد مقاطع الفيديو ثم قم بتجربة كتابة تعليق إيجابي على مقطع فيديو لا يغضب الله ستجد أن الطريقة ناجحة ويسمح لك الموقع بكتابة التعليقات.

جدير بالذكر أن موقع يوتيوب يقدم العديد من المزايا للمستخدمين الذين لديهم حسابات وتسجيل دخول على الموقع مثل الاشتراك في قنوات الفيديو وإمكانية عمل لايك أو أعجبني ولم يعجبني على مقاطع الفيديو بالإضافة إلى عمل قناة خاصة بالمستخدم ورفع أي فيديو خاص بالقناة، بالطبع مع مراعاة شروط وأحكام رفع الفيديوهات مثل الحفاظ على حقوق النشر وألا تحتوي المقاطع على محتويات مسيئة وغير أخلاقية.

تلك هي الخطوات الصحيحة لكتابة كومنت أو تعليق على مقاطع فيديو موقع التواصل الاجتماعي وعرض الفيديوهات “يوتيوب”.

الكلمات المفتاحية:
كيف اضع ايموشن فى كومنت,كيف اكتب ايموشن فى كومنت,كيف اكتب كومنت في اليوتيوب,كيف تكتب كومنت في اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *