كيف تقنع أمك أنك تحب

ما هو الحب؟

الحب ما هو إلا طريقة ما تعبر عن عاطفة مودة قوية تدل على تعلق الشخص الشديد بشيء ما أو بشخص ما، وفي علم الفلسفة يعتبر الحب من الفصائل التي تتمثل في العواطف البشرية والرحمة والمودة، فالحب لا يعتبر مجرد فضيلة يمكن أن نستغني عنها في تعاملاتنا ولكنها تعتبر من أهم أسباب الوجود في الحياة بصفة عامة، وموجود في كل الأديان التي تحثنا على حسن الخلق والمحبة بين البشر.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d9%82%d9%88%d9%84-%d9%84%d8%a3%d9%85%d9%83-%d8%a3%d9%86%d9%83-%d8%aa%d8%ad%d8%a811

كيف تقنع أمك بأنك تحب؟

من المعروف لدى الجميع أن أكثر من يريد إسعادك في حياتك الشخصية ويتمنى لك كل خير هي الأم، ولكن غالبا ما تتعرض إلى أمر ما وهو عدم اقتناع الأم بأن هذا الشخص الذي تحبه هو الشخص المناسب، وتحتار أمام ما يمكنك فعله من أجل إرضائها عن من تحب واقناعها به، في هذا الأمر كل ما عليك هو محاولة التقريب بين الأم ومن تحبها ومحاولة وصف ما يميزها عن باقي البنات، وأن تقول للأم عن الشعور المختلف من الفرحة والسرور عندما ترى هذه البنت، ومن هذا المنطلق ومن حب الأم لابنها سوف تقتنع بكل سهولة بحبك وتوافق عليه.

هذا الفيديو يوضح كيفية إقناع شخص بشيء ما تريده أو تحبه:

لكن كيف تعرف أنك تحب؟

من المعروف عن الحب يدخل إلى القلب بدون الاستئذان فعندما تقوم برؤية شخصا ما وتقوم بالنظر إليه بنظرة إعجاب فأنت بدأت منذ هذه اللحظة في الشعور بمشاعر قليلة من الحب تجاه هذا الشخص، وحتى تعرف أنك تحب يجب أن تعلم أن هناك العديد من الأمور التي توضح لك إذا ما كنت تحب أم لا منها:

  • عندما تقوم بالحديث مع من تحب لساعات طويلة جدا من الوقت من دون أن تشعر بالوقت، ومن دون أن تشعر بالملل من الحديث معه فهذا دليل على الحب.
  • عندما يقوم الطرف الأخر بإرسال رسالة لك تعبر عن مدى اشتياقه لك فأنت تشعر بالمزيد من الفرح والسرور، وتقرأها لأكثر من مرة وفي كل مرة تشعر بنفس الإحساس فهذا دليل أخر علي أنك تحب.
  • عندما تقوم بالسير بجواره فأنت تشعر بسعادة غامرة، ويبدأ قلبك في الخفق بشدة كبيرة جدا، وعندما تشعر بسعادة غامرة عند سماع صوته فهذا أكبر ما يدل على الحب.
  • عندما تقوم بالنظر إلى من تحب وتشعر بأنه لا يوجد شخص آخر حولك إلا هو وتشعر في معظم الأوقات أن عقلك وقلبك لا يفكران إلا بهذا الشخص، وتشعر برغبة شديدة في فعل أي شيء حتى تستطيع رؤيته أيا كان هذا الفعل، فأنت تشعر بسعادة وفرحة عندما تقوم برؤيته والتحدث معه فهذا أكبر دليل على الحب أيضا.

الكلمات المفتاحية:
كيف تقول لبنت عمك انك تحبها,كيف تقول لقريبتك انك تحبها,كيف تقول لاحد انك تحبه,كيف تقول لامك انك تحب,كيف تقول لمن تحب انك تحبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *