كيف تحذف جهات الاتصال في البيبي

 هواتف البيبي:

البيبي هو نوع من الهواتف الذكية الشهيرة، والشركة التي تنتج وتطور هذا الهاتف هي شركة بلاك بيري، وهي شركة كندية، المؤسس لهذه الشركة هو مايك لازاردس، وهو كندي من أصل يوناني، تعمل الهواتف الذكية البيبي التي تنتجها شركة بلاك بيري بنظام تشغيل متطور ومميز عن أي شركة أخرى، وقد تمت كتابة هذا النظام باستخدام لغة البرمجة الشهيرة (c++)، فهو ليس مثل نظام الأندرويد التي تعمل به الكثير من الهواتف.

%d9%87%d9%88%d8%a7%d8%aa%d9%81-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d9%8a%d8%a8%d9%8a

حذف جهة اتصال:

يسمح تطبيق البيبي لمستخدميه إمكانية حذف أحد جهات الاتصال بسهولة بالإضافة إلى منعه من الإضافة مرة ثانية وللقيام بهذه العملية، نختار جهات الاتصال لتظهر جميع جهات الاتصال، ولحذف أي واحدة منها، نطيل الضغط على الجهة المراد حذفها، لتظهر لنا قائمة وفي أخرها يوجد أيقونة سلة مهملات، بمجرد الضغط عليها تظهر قائمة تختار فيها حذف أو تجاهل.

هذا الفيديو لشرح طريقة حذف جهات الاتصال ومعرفة الحاذف على هواتف البيبي:

نظام تشغيل البيبي:

ونظام التشغيل البيبي هو نظام مغلق المصدر (closed source)، حيث لا تسمح الشركة باستخدام النظام بشكل حر، ولا تسمح بنسخه، وإعادة توزيعه، وتسمح للمبرمجين بالاطلاع على الشفرة البرمجية الخاصة به، والقيام بدراستها، والتعديل عليها ويمكن تطويرها،  يعتبر نظام البيبي هو نظام مقيد بالعديد من القيود، فهو على خلاف نظام الأندرويد الذي يعد من الأنظمة المفتوحة المصدر وحرة الاستخدام.

خدمات تطبيق البيبي:

كان تطبيق نظام البيبي ذا ملكية خاصة على الأجهزة الهاتفية الذكية، وأصبح فيما بعد يستخدم على معظم الأجهزة الذكية، ويوفر نظام البيبي مجموعة من الخدمات كإرسال واستقبال الرسائل، والمكالمات الصوتية، يتم إرسال الرسائل المرسلة من خلاله باستخدام تقنية الإنترنت، ورمز PIN، ومعرفة الوقت الحقيقي للرسائل المكتوبة، وهذه ميزة غير موجودة عند معظم التطبيقات الأخرى.

مميزات البيبي:

يتميز تطبيق البيبي بعدة ميزات منها: إجراء مكالمات فيديو عبر الاتصال بشبكة واي فاي أو شبكة الهاتف النقال، إرسال واستقبال الرسائل الغير محدودة، مشاركة الصور والفيديو عبر اتصالات متعددة في وقت واحد، وإضافة جهات اتصال باستخدام رموز QR، وذلك عن طريق تقنية الNFC، إرسال الصور والوثائق والموسيقى التي يصل حجمها كحد أقصى إلى 16MB.

خدمات البيبي:

يستعمل البيبي بشكل رئيسي من أجل إبقاء مستخدمي هاتف البيبي علي اتصال دائم مع باقي االأفراد، و البقاء على اتصال مع متنوع البيانات على الرغم من تحركهم المستمر، ويكون ذلك عن طريق تمرير رسالة البيبي التي يتم إرسالها بشكل تلقائي إلى الأجهزة الأخرى من نوع البيبي، ومن الممكن استعمال هذا النوع من الأجهزة من أجل التحكم بمختلف أنواع المعلومات وجمعها بسهولة.

حلول لمشاكل تطبيق البيبي:

بعض النصائح لحل مشكلات هواتف البيبي، تأكد دائماً أنك تستخدم أخر تحديث تمت تجربته وثبت فعاليته على الهاتف، حول لغة الجهاز دائماً إلى اللغة الإنجليزية حيث أن اللغة العربية هي سبب كثير من المشاكل، يجب عمل Rstart  للجهاز يومياً، ومن الأسباب التي لا حل لها هي أن بطاقة SIM المستخدمة من كل شركات الاتصالات هي صناعة صينية ولذلك ستستمر المشاكل مدة طويلة.

ارتباط تطبيق الماسنجر بالبيبي:

ارتبط بالبيبي تطبيق رائع وهو ما سنجر البيبي، حيث يستعمل هذا التطبيق من أجل تمكين المستخدمين من التحادث الفوري مع بعضهم البعض، إلى جانب البار كود، ويوفر هذا التطبيق خدمة التراسل المجاني الفوري ليس في المنطقة التي يتواجد المستخدم فيها فقط بل بشكل عالمي، إذا قام شخص بحذفك من على البيبي سوف يختفي هذا الشخص من جهات الاتصال لديك.

الكلمات المفتاحية:
كيف تعرف من حذفك في الفيس بوك,كيف تعرف من حذفك في تويتر,كيف تعرف اللي حذفك في البيبي,كيف ارجع اللي حذفتهم في البيبي,كيف تعرف من حذفك في الانستقرام,كيف تعرف من حذفك في السناب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *