كيف تقفل حساب شخص في تويتر

موقع التواصل الشهير “تويتر” أثبت نجاحه لما يحتويه من مميزات وخصائص غير متوفرة في باقي مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، ومن ضمن الخصائص المتوفرة في موقع تويتر هو أنه لا يمكن حذف حسابك أو إزالته نهائيًا ولكن يمكن فقط تعطيل حساب تويتر ريثما تمر المدة وبعدها يمكن تعطيل الحساب نهائيًا وهي مدة ثلاثين يومًا، وربما تكون ميزة وليست عيب وتختلف بالطبع وجهة النظر من شخص إلى آخر.

كيف تقفل حساب شخص في تويتر

أيضًا لا يمكن حذف أو تعطيل حساب تويتر من خلال الجوال، فقط يسمح بذلك من خلال الحاسب الشخصي، ولكن كيف تقفل حساب شخص في تويتر؟ وهذا ما سنقوم بتوضيحه في هذا الموضوع من خلال عدة خطوات.

  • ادخل على الصفحة الشخصية للحساب ومن القائمة العليا على اليسار اضغط على الصورة الشخصية الخاصة بك ثم اختر منها “الإعدادات والخصوصية”، وبعد الاختيار ستفتح معنا صفحة أخرى بها العديد من الخيارات سنجد في أخر الصفحة من الأسفل وهو الخيار الأخير كلمة “تعطيل حسابي” تأكد جيدًا أنك تريد إجراء هذه العملية قبل الضغط على هذه الكلمة وهذا الاختيار.
  • وبعد الاختيار ستظهر لنا نافذة بها بعض التفاصيل والإرشادات يفضل أن تقرئها جيدًا مثل:
  • أنه يتم الاحتفاظ بالبيانات لمدة 30 يومًا بعدها سيتم حذف الحساب نهائيًا وفي فترة الثلاثين يومًا يمكن التراجع عن قرار الحذف والتعطيل ويعود الحساب للعمل مرة أخرى.
  • يمكن تغيير اسم المستخدم وكلمة المرور من خلال الإعدادات ولست بحاجة إلى تعطيل الحساب من أجل هذا التغيير.
  • إذا أراد المستخدم استخدام نفس اسم مستخدم حساب تويتر فيجب أن يقوم بتغييره قبل أن يتم حذف الحساب، فلا يمكن بعد حذف الحساب القديم استخدام نفس الاسم في حساب جديد آخر.
  • إذا تم تعطيل الحساب يمكن عرض بعض محتويات الحساب في فترة التعطيل فقط.
  • موقع تويتر لا يملك التحكم في النتائج البحثية في محركات البحث مثل جوجل الخاصة بالحساب بعد التعطيل.

سؤال كيف تقفل حساب شخص في تويتر قد يفكر فيه بعض المستخدمين ولكن قد أجبنا عليه بشرح مختصر ووافي في نفس الوقت.

الكلمات المفتاحية:
كيف تقفل حسابك في تويتر,كيف تقفل حساب شخص في تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *