كيف تغير شكل ايقونات الايباد

من المعلوم أن تغيير أيقونات الأيباد والأيفون من الأمور الصعبة للغاية بسبب قوانين شركة أبل التي تفرضها على عملائها، وربما تنجح طريقة تغيير الأيقونات مع عمل جليبريك للجهاز، ولكن ما الحل إذا لم يريد شخص المجاذفة بجهازه وخروجه من الضمان إذا أخطأ في طريقة عمل الجليبريك؟ والحل اليوم هو كيف تغير شكل أيقونات الأيباد بدون جليبريك.

والحل مع برنامج أسمه Cocoppa تستطيع تحميله من متجر أبل وما يميز البرنامج أنه مجاني وأيضاً استخدامه لا يحتاج إلى جليبريك، بالإضافة إلى أنه سهل الاستخدام.

كيف تغير شكل ايقونات الايباد

  • قم بالتوجه إلى متجر App store ثم قم بتحميل برنامج Cocoppa.
  • قم بفتح التطبيق ثم قم بعمل تسجيل دخول من خلال حسابك بفيسبوك أو تويتر.
  • بعد فتح البرنامج وفي الصفحة الرئيسية ستجد عدة خيارات سنقوم باختيار الخيار الأول الخاص بالأيقونات، وبعد اختيار الأيقونة المناسبة قم بالضغط على Setup link.
  • ومن خلال الضغط على خيار App search لكي تبحث عن البرنامج المراد تغيير الأيقونة الخاصة به، ثم بعد اختيار البرنامج اضغط على K.
  • سيطلب منك بعدها البرنامج بفتح متصفح سفاري، سيظهر خيار تأكيد قم بالضغط عليه، وبعد الضغط عليه ستقوم بتأكيد وضع صفحة على الشاشة الرئيسية الخاصة بجهازك.
  • بعد الخروج من متصفح سفاري ستجد أن الأيقونات التي تم اختيارها قد تغيرت بالفعل، ولإضافة أيقونات للتطبيقات المثبتة على الجهاز قم بعمل نفس الخطوات السابقة واختر التطبيق ثم ستتغير الأيقونات بكل سهولة.

الكلمات المفتاحية:
كيف اغير شكل ايقونات الايباد,كيف تغير شكل ايقونات الايفون,كيف تغير شكل ايقونات الايباد,كيف اغير شكل ايقونات الايبود,كيف اغير حركة ايقونات الايباد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *