كيف تعرف انك مسحور وطرق العلاج

كثيراً منا ما يُصاب بالسحر كما أن بعض الأشخاص قد يشعر بأعراض غريبة لا تفسير لها في الطب أو العلم الحديث، وبطبيعة الحال يلجأ بسرعة لأحد المعالجين بحجة أنه قد يكون مسحور، أو أن شخص قد دبر له مكيدة لإيذائه وعرقلة حياته عن طريق السحر الأسود وما إلى ذلك، لكن رغم أن السحر من الأمور الحقيقية والتي مارسها البعض منذ قديم الأزل ومازال حتى الآن، إلا أنه نادراً ما تجد شخصاً يستطيع استخدام أمور السحر والشعوذة حقاً، أو يستطيع تسخير الجن وعمل السحر الأسود كما يدعي بعض المشعوذين، لذلك قبل أن تنساق وراء مطالبهم الخادعة وتُصبح ضحية لأطماعهم وتسمح لهم أن يقوموا باستغلال حاجتك، يجب أن تتعرف أولاً على ما هي أعراض السحر وأنواعه وكيف يمكن فكه بالدعاء والقرآن، كما أنك إذا أردت أن تتعرف على كل هذه الأمور فتابع المقالة التالية:

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%b9%d8%b1%d9%81-%d8%a3%d9%86%d9%83-%d9%85%d8%b3%d8%ad%d9%88%d8%b1%d8%9f-%d9%88%d9%85%d8%a7-%d9%87%d9%8a-%d8%b7%d8%b1%d9%8a%d9%82%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d9%84%d8%a7%d8%ac

ما هو السحر؟ حيث يُعرف السحر على أنه عقد وتعاويذ وعزائم يستعين بها الدجالين والمشعوذين من أجل تسخير مخلوقات العالم الآخر بغرض إيذاء شخص معين وتدمير حياته، فالسحر يستخدم لربط الشخص وإمراضه وإيذائه بدنياً ونفسياً، وقد يُستخدم أيضا للتفريق بين المرء وزوجه وصاحبه وفي بعض الأوقات قد يؤدي السحر القوي للموت، أو قد يتُسبب في ارتكاب المسحور لجرائم شنيعة دون أن يشعر، وذلك لأن التمائم والعزائم التي تُعقد عليه قد تسبب تزيف الحقائق بصورة مفزعة والتباس الأمور وتشتيت وعيه وتغيير إدراكه، لذا يرى ويشعر بأشياء غير حقيقية كالمصاب بالهلاوس، كما أن العلاجات الطبية لا تُجدي نفعاً في حالته.

أعراض السحر المختلفة:

نلاحظ أن أعراض السحر عادة ما تختلف باختلاف نوعه والسبب المعقود لأجله، ولكن توجد بعض الأعراض المشتركة والتي منها ما يلي:

أولا الشعور الشديد بالضيق والاختناق كما أن هناك شيء جاثم على الصدر دون سبب واضح.

وأيضا الشعور بصداع مستمر لا يزول حتى بالمسكنات الطبية. وقد تشعر أيضا بالبكاء والاختناق الشديد وتنميل باليد اليسرى وذلك عند سماع القرآن الكريم أو تلاوته أو سماع الذكر عموماً.

هذا بالإضافة إلى الابتعاد عن الطاعات وعدم القدرة على التركيز في الصلاة والمواظبة عليها.

أعراض اكتئاب ويأس من الحياة وتشتت في الذهن وعدم القدرة على التركيز والنسيان السريع.

هذا إضافة إلى الإصابة بالوساوس والخوف غير المبرر. واضطرابات بالنوم شديدة، فإما أن يُعاني المريض من عدم القدرة على النوم أو النوم لفترات طويلة جداً.

ولكن ما هو السحر الأسود أو السحر السفلي؟

حيث أن السحر الأسود هو أصعب أنواع السحر وأقواها، ولا يتم إلا بانتهاك الحرمات والقيام بالمحرمات الصريحة إرضاءً للشياطين والجن الكافر، حيث أن المشعوذ يعتمد بشكل كبير على استخدام كلمات الله تعالى بشكل غير صحيح وانتهاك حرماته وتسليم نفسه للشيطان بإتباع أوامره، أي يخرج عن الدين بصورة صريحة وآثاره مدمرة على حياة الإنسان.

علاج السحر بطرق مختلفة:

يمكن علاج السحر من خلال التقرب من الله وذلك من خلال القيام بكافة الفروض الواجبة من الله عز وجل وأيضا الابتعاد عن المحرمات والتي توقعك في شباك السحر.

هذا إضافة إلى المداومة على قراءة القرآن والمعوذات والأذكار التي تجعلك في حماية الله عز وجل. وأيضا الرقية الشرعية وذلك من خلال سماعها أو قراءتها فهي تعالج السحر.

يمكن أيضا علاج السحر بالحجامة. حيث أن الحجامة الواردة عن رسولنا الكريم هي خير طريقة في إخراج السحر.

وأيضا يمكن علاج السحر بالبخور. حيث أن البخور يساعد في خروج السحر من المصاب به.

ويمكن كذلك علاج السحر بمعرفة عامله ومكانه.

حيث إن إبطال عمل السحر يتم عند الكشف عن مكانه وذلك يأتي بإلهام من الله عز وجل.

 ويجب على الشخص الذي يعالج السحر التخلص من مادة السحر بطريقة سليمة تضمن عدم إيذاء المسحور.

الكلمات المفتاحية:
كيف تعرف انك ( معيون محسود أو ممسوس أو مسحور),كيف تعرف انك معيون او مسحور,كيف تعرف نفسك انك مسحور,كيف تعرف انك مسحور سحر تفريق,كيف تعرف انك محسود او مسحور,كيف تعرف انك مسحور وطرق العلاج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *