كيف تعرف اللي مسوي لك بلوك

أصبحت العلاقات الإنسانية تبدأ من خلال مواقع التواصل الإجتماعي, وبعدما يتم التعرف لبعض الوقت, فجأة نجد أن الطريق والإتصال قد انقطع بالشخص الأخر, وهذا أصبح دليل على هوان العلاقات الإنسانية بين البشر, فقد أصبح انقطاع العلاقات من خلال عمل حظر أو بلوك على مواقع التواصل الإجتماعي, وتعني كلمة بلوك هو قطع الإتصال بينك وبين الشخص الذي تحادثه, مما يجعله لا يتمكن من الحديث مع مرة أخرى أو يصل إليك, ولا يمكنك مشاهدة أي شيء متعلق به نهائيا, ولكن هناك سؤال يجول في أذهان بعض الأشخاص كيف أعرف إذا أحد عمل لي بلوك, وسوف نجيب على هذه التساؤلات في مقالنا اليوم.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%b9%d8%b1%d9%81-%d8%a7%d9%84%d9%84%d9%8a-%d9%85%d8%b3%d9%88%d9%8a-%d9%84%d9%83-%d8%a8%d9%84%d9%88%d9%83

كيف أعرف إذا عمل أحد لي حظر على الواتس أب

هناك عدة أشياء توضح لك بدون أي شك إذا كان قد عمل أحد لك حظر على الواتس أب أم لا وهي كالتالي:

1- عند إرسالك أي رسالة إلى الشخص الأخر سوف يظهر لك علامة صح واحدة, وهذه العلامة تشير إلى أنه قد تم إرسال رسالتك إلى الشخص الأخر ولكن لم يقرأها, ولكن لن تظهر لك علامتين صح باللون الأزرق, وهاتان العلامتان يشيران إلى أن الرسالة قد وصلت وتم قرأتها من قبل الشخص الأخر.

2- لا يمكنك رؤية أي تعديل يقوم به الشخص الأخر, ولا تستطيع رؤية أخر ظهور له, وهذا دليل على أنه عمل أحد لك حظر على الواتس أب.

3- لا يمكنك الوصول إلى أي معلومات عن هذا الشخص, ولا يمكنك معرفة حالته هل هو متصل أم لا, وذلك من خلال شاشة الدردشة الخاصة بك.

4- هناك طريقة تجعلك تعرف إذا تم عمل حظر لك أم لا, وذلك من خلال إنشاء مجموعة دردشة جديدة على الواتس أب, وقم بإضافة الشخص الذي تشك بأنه قد عمل لك حظر, وعند ذلك سوف يظهر لك أنه لا يمكنك إضافة هذا الشخص إلى مجموعة الدردشة الجديدة, وهذا يعني أن الشخص الأخر قد قام بعمل بلوك لك.

كيف تعرف أن أحد قام بعمل بلوك على الفيس بوك

من الممكن أن يحدث خلاف بينك وبين أصدقائك وقد ينتهي الأمر بحظرك من قبل أحد من هؤلاء الأشخاص, ولكي تتأكد هل تم عمل حظر لك أم لا هناك مجموعة من الخطوات التي عليك أن تتبعها وهي:

1- أولا يجب التأكد هل قام الشخص بتعطيل حسابه أم لا, لأنه عندما يقوم الشخص بتعطيل حسابه لفترة فيظهر لك على أنه قد تم قطع الإتصال بينك وبين هذا الشخص.

2- قم بإرسال رسالة إلى الشخص الذي تعتقد أنه قد عمل حظر لك, وإن قام الشخص بالرد على الرسالة بعد ذلك فإنه قد قام بتعطيل حسابه, أو من الممكن أنه قد يكون تجاهل رسالتك.

3- قم بالبحث عن هذا الشخص من خلال محرك البحث الخاص بك على الفيس بوك, فإذا ظهر هذا الشخص لك فيصبح الأمر أن هناك خطأ مؤقت في الأمر, أما إذا تم حظرك فلن يظهر هذا الشخص في قائمة البحث الخاصة بك.

4- من الممكن أن تقوم بحيله ذكية تجعلك تحسم  جميع شكوك التي تدور في ذهنك وذلك من خلال الدخول من حساب أخر, وبعد ذلك قم بالبحث عن الشخص الذي تبحث عنه, فإذا ظهر لك في قائمة البحث فإن هذا الشخص قد قام بحظرك, أما إذا لم يظهر فهذا يعني أنه قد أغلق حسابه.

الكلمات المفتاحية:
كيف اعرف اللي مسوي لي بلوك في الواتس اب,كيف تعرف اللي مسوي لك بلوك,كيف اعرف اللي مسوي لك بلوك في تويتر,كيف اعرف اللي مسوي لك بلوك بالانستقرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *