كيف تعرفين أنك عذراء وبكر

البنت لديها كل شيء له أهمية ولكن هذا الموضوع هو أهم شيء لدى البنت لأنه يعتبر شرف البنت، ويعتبر كل ما تملكه في حياتها؛ فالعذرية ليست فقط غشاء بكارة وانما هي تجربها تعيشها الفتاة كل يوم حتى تتزوج، وإذا أرادت البت أن تعرف عذريتها، وتتأكد أنها عذراء سوف نقدمها لها في هذا الموضوع.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%b9%d8%b1%d9%81%d9%8a%d9%86-%d8%a7%d9%86%d9%83-%d9%84%d8%b3%d9%87-%d8%b9%d8%b0%d8%b1%d8%a7%d8%a1

ليس معنى عدم وجود غشاء بكارة لدى البنت أنها لها علاقة جنسية سابقة، بل قد ينفض غشاء البكارة أثناء القيام ببعض الألعاب أو عند ركوب الدراجات أو أي من الأمور الخطيرة التي تؤثر على الغشاء.

يكون تفكير الزوج الوحيد أثناء الزواج هو غشاء البكارة، ويعتقد أنه هو أهم ما في الزواج؛ ولكن في الحقيقة يوجد عدة أمور ذات أهمية عن هذا الموضوع.

في الحقيقة ليس من السهل على الطبيب أن يكشف على الفتاه ويفحص عذريتها، وذلك لأن غشاء البكارة عبارة عن طبقة من الجلد وتغطي المهبل، ولكن ليس تغطية المهبل بكامله وانما يشكل جزء منها.

أما عن الطريقة التي تعرف بها البنت أنها مازالت عذراء:

هناك طريقتين لمعرفة ذلك الأمر، أولهما هو من خلال البنت نفسها، وذلك بأن تنام البنت على ظهرها، وتضع أمامها مرآة، وتخلع كل ملابسها السفلية، وتفتح رجلها بأكبر قدر ممكن وتمسك بيدها الأخرى عدسة مكبرة وتحاول أن تنظر داخل مهبلها وترى هذا الغشاء الرقيق الذي يكون شبيه بورقة البصل الرقيقة الخفيفة جدا، فإذا رأت البنت الغشاء موجود دليل جدا على عذريتك.

الطريقة الثانية هي ذهاب الفتاة إلى دكتورة أمراض النساء، وتقوم بالحديث الواضح معها دون أي خجل، وتوضح لها كل ما يدور بداخلها من خوف أو شك خلال عذريتها، وفي هذه الحالة تقوم الدكتورة بعمل كشف بسيط يسمى كشف النساء وتتأكد الدكتورة من وجود غشاء البكارة، وتستطيع أن تخبر البنت بحالة وطبيعة الغشاء الذي لديها، وتخبرها بنوع الغشاء الموجود لديها، وتزيل كل الهموم والشكوك عند البنت، وتستطيع الطبيبة أن تصف لها الطرق المطلوبة للمحافظة على هذا الغشاء.

هذه هي أسهل الطرق للتعرف على أنك عذراء وشاهدي الفيديو التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=r759GlczIfM

الكلمات المفتاحية:
كيف تعرفين انك لسه عذراء,كيف تعرفين انكي لستي عذراء,كيف تعرفين انك لست عذراء,كيف تعرفين انك مازلت عذراء,كيف تعرفين انك مازلتي عذراء,كيف تعرفين نفسك عذراء ام لا,كيف تعرفين انك عذراء وبكر,كيف تعرفين انك عذراء بنفسك؟,كيف تعرفين انك عذراء في البيت,كيف تعرفين انك عذراء دون الذهاب الى الطبيب,كيف تعرفين انك عذراء دون طبيبه بالصور,كيف تعرفين انك عذراء دون طبيب بالصور,كيف تعرف البنت انها عذراء وبكر,كيف تعرفين اذا كنتي عذراء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *