كيف تصلح سيارتك باستخدام مجفف الشعر

تتعرض الكثير من السيارات الحديثة إلى صدمات وخبطات أثر التحرك والسير على الطريق، وربما تتعرض السيارة للصدمات وهي واقفة في مكانها لا تتحرك وذلك من السيارات الأخرى، وبالطبع تكلفة إصلاح تلك الصدمات يكون مكلف ومرهق على أصحاب السيارات خاصة السيارات الحديثة والتي تحتاج إلى مصاريف مرتفعة عند الوكيل أو الوكالة لرد جسم السيارة الخارجي أو الفيبر مكانه مرة أخرى، لذلك سنقوم في هذا اليوم بتوضيح وإجابة سؤال كيف تصلح سيارتك باستخدام مجفف الشعر؟ فتابعونا في السطور القادمة لنعرف الطريقة.

كيف تصلح سيارتك باستخدام مجفف الشعر

  • بما أن الفيبر الذي يتكون منه جسم السيارة الخارجي خفيف وليس صلب بدرجة كبيرة فهذا الأمر له منفعة في أمرين: أولهما أن هذا النوع من الصاج يساعد على امتصاص الصدمات في الحوادث الكبيرة لا قدر الله، على عكس جسم السيارات القديمة الذي يتكون من صاج صلب يؤثر على قوة الصدمة بالتالي عواقب وخيمة.

الأمر الثاني هو سهولة رد الفيبر لمكانه مرة أخرى وإصلاح صدمات السيارة بدون سمكرة ولا يتأثر عند الرد مثل الأنواع الأخرى المتوفرة في السيارات القديمة ومن هنا تأتي أول إجابة على سؤال كيف تصلح سيارتك باستخدام مجفف الشعر، فمع مرونة الفيبر يمكن رده لمكانه بعد الصدمة مرة أخرى بسهولة باستخدام مجفف الشعر أو ما يسمى “سيشوار”.

  • سوف نحضر مجفف شعر قوي ويفضل إثنين معًا، ثم نقوم بتوصيل المجففات بالتيار الكهربائي القريب من السيارة، ثم نقوم بتسخين الجزء المصاب بصدمة في السيارة بأكمله لمدة حوال من 15 إلى 20 دقيقة تقريبًا، وبعد مرور تلك المدة ستدخل يدك الأخرى مع وضعية التسخين لرد الجزء مرة أخرى إلى الخارج ولكن بلطف جزء جزء، ويفضل بالطبع وجود مساعد لك، بحيث أن شخصًا يقوم بالتسخين على الجزء المراد رده، والشخص الأخر يقوم بالضغط باليد على نفس الجزء من الداخل شيئًا فشيئًا حتى الانتهاء من الجزء بأكمله.
  • وبهذا نكون قد شرحنا لكم طريقة تصليح أجزاء السيارة الخارجية أو ما يسمى “بودي” السيارة بواسطة مجفف الشعر ولكن يرجى الحذر عند استعمال هذه الطريقة حتى لا تؤثر على الدهان الخارجي للسيارة بسبب التسخين الزائد عن الحد.

إلى هنا نكون قد وضحنا كيفية تصليح السيارة بمجفف الشعر بالطريقة الصحيحة والغير مكلفة.

الكلمات المفتاحية:
كيف تصلح صدمات السيارة باستخدام مجفف الشعر,كيف تصلح صدام سيارتك ب السشوار,كيف تصلح صدام سيارتك بالسشوار,كيف تصلح سيارتك باستخدام مجفف الشعر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *