كيف تصطاد فار فى المنزل

الفئران من القوارض المقززة التي لا يفضل وجودها في البيت كل الناس والمشكلة تكمن في أن الفئران تعيش في الأماكن التي يقطنها البشر وتأكل ما يأكله البشر بل تعشق الكثير من الأطعمة المتواجدة في المنزل مثل: الطماطم، الجبن الرومي، البيض، الفول السوداني، الكريم كراميل. بالتالي مكافحة الفئران من الضروريات لأي منزل يوجد به مثل هذه القوارض ولكن كيف تصطاد فأر فى المنزل قد دخل البيت؟ وسوف نجيب على هذه السؤال من خلال اتباع بعض الخطوات.

كيف تصطاد فار فى المنزل

  • أداة سهلة وبسيطة ومجربة تقضي على مشكلة الفئران في البيت وهي “اللاصق” وهذا اللاصق عبارة عن أنبوب يباع عند الباعة المتخصصين في أدوات التنظيف به مادة لاصقة شبيهة بالعجين، وطريقة استخدامها سهلة وبسيطة وهي أن تأتي بشيء مسطح مثل قطعة من الكرتون السميك أو قطعة من الخشب ثم تضع عليها في المنتصف طعام يفضله الفأر.

 

وبعد ذلك تضع المادة اللاصقة حول هذا الطعام بطريقة دائرية حول قطعة الطعام، وليكن الطعام مثلاً قطعة من الجبن الرومي ثم تضع هذه الكرتونة في مكان تشك أن الفأر قد يمر منه، أو مكان قد رأيت الفأر يمر منه وتتركه يومًا وستجد أن الفأر قد وقع في فخ هذه المادة اللاصقة، ومن المميز في هذه المادة أنها قوية ولا يستطيع الفأر بأي حال أن يهرب منها.

 

  • طريقة أخرى للتخلص من الفأر وهي المصيدة والتي تباع أيضًا عند الباعة المتخصصين بأدوات التنظيف، يمكن شرائها بكل سهولة ووضع طعام بداخلها يحبه الفأر مثل الفول السوداني ثم تترك ليلاً وسيدخل الفأر فيها حتمًا، والمميز في هذه الطريقة أن المصيدة مجهزة لاصطياد الفأر ولا تحتاج إلى معاناة.
  • هذه الطريقة التي سنتحدث عليها مكلفة إلى حد ما ولكن ما يميزها هو طرد جميع الحشرات الزاحفة والقوارض من البيت، وهي الشركات المتخصصة في مكافحة وإبادة الفئران، وتعطي هذه الشركات ضمان لعدم دخول هذه الحشرات والقوارض إلى المنزل لفترة، والمميز أيضًا في هذه الطريقة هي أنها لا تحتاج إلى بذل أي مجهود من أصحاب المنزل.

تلك هي أهم خطوات القضاء والتخلص من الفئران في المنزل بطرق بسيطة وغير مكلفة وسهلة.


الكلمات المفتاحية:
كيف تصطاد الفأر في البيت,كيفية اخراج فار من المنزل,كيف تصطاد فار فى المنزل,كيف اصطاد فأر في المنزل,كيف تتخلص من فأر المنزل,كيف اصطاد فأر في البيت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *