كيف تشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر

يبحث الكثير من المستخدمين عن حل لتشغيل تطبيقات وألعاب نظام “الأندرويد” والتي بطبيعة الحال يعمل فقط على أجهزة الجوال والأجهزة اللوحية التي تدعم نظام تشغيل “أندرويد” مثل جوالات سامسونج، HTC، سوني، لينوفو، شياومي والكثير من أجهزة الجوال الأخر، ولا يدعم أجهزة الحاسب الشخصي التي تعمل بنظام “Windows” وموضوعنا في هذا اليوم سوف يتطرق إلى الحديث عن تشغيل تطبيقات وألعاب أندرويد على الويندوز.

كيف تشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر

سوف نستخدم اليوم “محاكي” أو برنامج يقوم بتشغيل برمجيات وألعاب الأندرويد بأي إصدار على أي نظام ويندوز سواء 7 أو 8 أو 10، والبرنامج هو “Koplayer” والذي يعد من ضمن قائمة أفضل وأشهر برامج أو محاكيات تشغيل الملفات التي بنظام أندرويد على الويندوز، ولكن كيف تشغل برامج الاندرويد على الكمبيوتر من خلال هذا البرنامج؟

أولاً: البرنامج له موقع رسمي سوف نترك الرابط في آخرالمقالة يمكن تحميل البرنامج منه، ومن المميز أنه يتوافر نوعين من نسخ البرنامج منه الخاص بالويندوز والأخرى خاصة بأجهزة “ماك Mac” وهي الأجهزة الخاصة بشركة آبل، بالإضافة إلى أن البرنامج مجاني تمامًا يمكن تحميل أي نسخة منه بدون مقابل مادي أو دفع أي رسوم، ولكن دعونا الآن نتحدث عن مميزات البرنامج.

مميزات برنامج “Koplayer

  • البرنامج مجاني تمامًا ويتوفر منه نسختين لكلاً من الويندوز أو الماك.
  • البرنامج مبني على برمجية حديثة تقدم استقرار في الأداء عند تشغيل التطبيقات والألعاب الخاصة بنظام الأندرويد.
  • تحكم كامل في اللعب من خلال لوحة المفاتيح وكأنك تلعب لعبة كمبيوتر تمامًا.
  • يمكن الدخول على حساب “جوجل بلاي” الخاص بك من خلال البرنامج وتقوم بتحميل ما تشاء من التطبيقات أو ألعاب المتجر، فالبرنامج يدعم أكثر من 99% من التطبيقات في المتجر.

برنامج “Koplayer” يعد من أفضل برامج ومحاكيات تشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر، وذلك عن تجربة شخصية مني فلقد قمت بتجربة البرنامج وكانت تجربة رائعة حقًا.

رابط الموقع الرسمي:

http://www.koplayer.com/

الكلمات المفتاحية:
كيفية تشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر,كيفية تشغيل نظام الاندرويد على الكمبيوتر,كيفية تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر,كيفية تشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر,كيف تشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر,كيفيه تشغيل برامج والعاب الاندرويد (android) على الكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *