كيف تشحن مباشرة من امازون

في هذا الموضوع سوف نقوم بالتحدث والتوضيح كيفية الشحن مباشرة من موقع أمازون وما هي المميزات والأسباب التي تجعلنا نستخدم هذا الموقع الكثير من الأشخاص يظنون أنها أقل تكلفة من شركات التجمع وطبعا هذا غير صحيح وهو من أسهل مواقع الشراء والشحن وأيضا هو من المواقع المضمونة فأنت سوف تقوم بالشحن وأنت واثق أنه سوف يتم وصول شحنتك سليمة بدون أي ضرر من الأضرار أو التأخير.

مميزات الشحن من موقع امازون:

الشحن تكلفته اقل من شركات التجميع او الشحن من مواقع اخري الوزن يكون للفعلي وليس للوزن الحجمي فقط يتم حساب السعر علي الوزن الفعلي.

الضمان فإذا قومت باختيار جهاز مثل سوني يمكنك أن تقوم بإرجاعه ولو مرت سنة علي الشراء والشحن ويكون علي حسابهم ويقوموا بإرجاع 80في المائة من المبلغ ويمكنك أيضا التبديل بجهاز جديد إذا كان متوفر بدون دفع أي رسوم وهذا الضمان أفضل من الموجود في المواقع الأخرى.

ولكن تم تغيير سياسة امازون والضمان أصبح صالح لمدة شهر فقط من تاريخ وصول الشحنة إلا إذا كان هناك ضمان إضافي مكتوب على وصف السلعة.

وهناك ما يسمى بضمان الوصول أي عندما تقوم بشحن أي شيء من موقع أمازون لا تقلق لأنه لو ضاع سيتم إرسال واحد جديد في الطريق وسيقوم الموقع بالتعويض وإن أغلب الشحنات تكون من غير جمارك وخصوصا الالكترونيات.

خيارات الشحن من موقع أمازون:

هناك ثلاث طرق وخيارات للشحن النوع الأول والثاني يتميز هذين النوعين بأنهما الأقل سعرا والنوع الثالث غالي التكلفة نوعا ما.

يمكن الشحن على البريد السعودي الكبير أن الخيار الأول والثاني يعتمدوا على اختيار شركة الشحن وهذا على وزن وحجم السلعة فإذا كان الوزن صغير والحجم صغير تكون التكلفة قليلة وتكون أرامكس أو إذا كان الحجم كبير والوزن كبير يتم الشحن على البريد السعودي.

هناك الكثير من الأشخاص الذين يخافون من الشحن عن طريق البريد العادي وهذا خوفا من الوقت والضياع ولكن الشحن جيد ويقوم بإيصال الشحنة خلال أسبوعين من وقت الشحن وهذه نفس مدة شركات التجميع تقريبا وإذا تأخرت فمن حقك المطالبة بتعويض.

الكلمات المفتاحية:
كيف اطلب من موقع امازون,كيف اجمع مشترياتي من امازون,كيف اشتري من امازون بدون فيزا,كيف الشراء من موقع امازون,كيف تشحن مباشرة من امازون,كيف تشحن مباشر من امازون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *