كيف تشحن حسابك في paypal

ما هو نظام PayPal:

إن موقع PayPal هو موقع تجاري حيث يسمح لكل مستخدم بتحويل المال عن طريق الإنترنت أو البريد الإلكتروني لعناوين مختلفة, كما يعزز إمكانية المستخدم على إرسال المال المرسل إليه من الآخرين إلى الآخرين أو تحويله أيضا لأي حساب في المصرف.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%b4%d8%ad%d9%86-%d8%ad%d8%b3%d8%a7%d8%a8%d9%83-%d9%81%d9%8a-paypal

وتعتبر خدمة العملة الإلكترونية كبديلة عن الطرق الورقية التقليدية مثل الشيكات والحوالات المالية ولقد تم تأسيس هذه الشركة من قبل ماكس ليفيتشن وبيتر ثيل وإيلون ماسك ولوك نوزيك.

يمكن لموقع PayPal عمليات الدفع لمواقع البيع، وأيضا مزادات الإنترنت حيث يحصل الموقع على أجر إضافي ويعتبر موقع PayPal هو الرائد عالميا في مجال حلول الدفع عن طريق الإنترنت مع ما يزيد عن 169 مليون حساب على مستوى العالم, وهو ما يعد دعامة قوية للتجارة الإلكترونية عالميا عن طريق إتاحة خيارات الدفع المختلفة عبر المواقع والعملات بجميع اللغات.

كيف يمكن للفرد أن يمتلك حساب على PayPal:

ملاك حسابات PayPal يجب أن تزيد أعمارهم عن 18 ويمتلكون بطاقات سحب أو بطاقات ائتمان أو حسابات بنكية، وكذلك لديهم بريد إلكتروني حتى يتمكنوا من التسوق عبر الانترنت.

كيفية عمل حساب PayPal للمعاملات المالية عبر الإنترنت:

لإنشاء الحساب على هذا الموقع فيجب اتباع الخطوات التالية:

  • توجه إلى صفحة الموقع الرئيسية (https://www.paypal.com).
  • ستجد في الجزء العلوي من الصفحة زر تسجيل الاشتراك الذي بدوره سيأخذك إلى صفحة ستختار فيها نوع الحساب الذي تريد أن تتعامل به, قم باختيار (حساب شخصي) ثم اضغط (متابعة).
  • اختر الدولة التي تعيش بها وقم بوضع بريدك الإلكتروني ثم اختر كلمة سر آمنة وسهلة التذكر وأضغط زر (متابعة) ولابد أن تتأكد من وضع عنوان بريدك الإلكتروني الصحيح لأن هذه الخدمة ستحتاجها من أجل تأكيد هويتك وتخطي قيود استلام الأموال.
  • ستجد في الصفحة التالية أنك ستقوم بإضافة بياناتك الإضافية، ولذا يجب أن تعرف أن PayPal يفرض عليك أن تكتب اسمك الأول والأخير أيضا باللغة الانجليزية، ويبدو أن هذه الخطوة هي خطوة أمنية حتى نتمكن من مقارنتها لاحقًا مع الاسم الذي سيظهر على بطاقة الائتمان، بعد أن تنتهي من ملء البيانات اضغط على زر (متابعة) لتنتقل إلى الخطوة الأخيرة في إنشاء الحساب ألا وهي إضافة البطاقة الائتمانية الخاصة بك.
  • في هذه الخطوة الأخيرة ستقوم بإضافة بيانات البطاقة الائتمانية الخاصة بك وهي (رقم البطاقة- تاريخ الانتهاء- رمز الحماية), وبالنسبة لرمز الحماية فإنك في الغالب ستجده في الناحية الخلفية من البطاقة حيث يتكون من ٣ أو ٤ أرقام حسب نوع البطاقة التي تمتلكها (ماستر كارد أو فيزا كارد), وبعد أن تنتهي من ملء البيانات اضغط على زر (إضافة بطاقة) وسيقوم موقع PayPal بالتحقق من البيانات وفي حالة ان البيانات كانت صحيحة سوف تنتقل مباشرة إلى صفحة تخبرك بأن حسابك جاهز للاستخدام.
  • بعد هذه الخطوة يجب أن تتم هذه العمليات حيث سوف تصلك رسالة على بريدك الإلكتروني الذي قمت باستخدامه في التسجيل وكل ما يجب عليك فعله هو الضغط على الرابط الموجود فيها حتى تتمكن من تأكيد حسابك، وبهذا تنتهي علمية إنشاء الحساب بشكل تام وكامل.
  • بعد الضغط على رابط التفعيل الذي وصلك في البريد الإلكتروني سوف تجد أن حسابك أصبح مفعلاً بشكل كامل.

أهمية PayPal للمهتمين بالعمل الحر عن طريق الإنترنت:

واجه المهتمين بالعمل عبر الإنترنت مشكلة حقيقية استمرت فترة طويلة، وهي عدم إمكانية سحب الأرباح, والآن كثير من مواقع العمل الحر لا تقبل الدفع إلا بواسطة PayPal مثل موقع خمسات، ومستقل, وذلك ما دفع بالبعض منهم قبل ظهور PayPal إلى ترك العمل الحر عبر الإنترنت حتى تتوفر وسائل دفع آمنة وسريعة.

كيف تشحن حسابك في PayPal:

يمكنك معرفة كيفية الشحن عن طريق الفيديو التالي:

الكلمات المفتاحية:
كيف تشحن حسابك في paypal,كيف تشحن حسابك بالباي بال,كيفية ايداع مبلغ في paypal,كيف اسجل حساب في paypal,كيف اضع مال في paypal,كيف تزيد رصيدك في paypal

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *