كيف تزيد مشاهداتك في اليوتيوب

أصبح موقع “اليوتيوب” مصدر رئيسي هام لكل مستخدمي شبكة الإنترنت، فلما لا وهو موقع عرض مقاطع الفيديو الأول على مستوى العالم، والقنوات على هذا الموقع تتزايد يومًا بعد يوم، بالتالي زيادة المنافسة بين أصحاب تلك القنوات، ولكن من يصمد أمام ملايين مقاطع الفيديو إلا إذا كانت القناة جيدة وتعرض محتوى يرضي المشتركين.

كيف تزيد مشاهداتك في اليوتيوب

ومن هذا المنطلق سوف نتحدث عن الأمور التي تزيد من عدد مشاهدات اليوتيوب والتي إذا قمنا بالحفاظ على تلك الخطوات سنحقق المطلوب، ولكن كيف تزيد مشاهداتك في اليوتيوب؟ وهذا السؤال سوف نجيب عليه من خلال عدة خطوات.

 

  • الكلمات المفتاحية:

الكلمات المفتاحية أساس أي محتوى يعرض على الإنترنت سواء محتوى نصي أو فيديو أو صور، لذلك من الأهمية بمكان تسمية مقطع الفيديو بنفس الكلمة المفتاحية المستهدفة، فإذا قمنا بفعل هذه الخطوة سوف تأتي إلينا زيارات من خلال البحث الخاص باليوتيوب بالإضافة إلى زيارات من محرك البحث جوجل.

 

  • محتوى الفيديو:

يجب أن يكون محتوى الفيديو مفيد للزائر، فالمحتوى هو الملك كما يقول البعض، فالمحتوى الجيد سيزيد من عدد المشاهدات وسيتم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، بالطبع يجب أن يُقَدم الفيديو بطريقة احترافية مثل جودة الصوت والصورة.

 

 

  • وصف مناسب للفيديو:

يجب أن يتم وضع وصف قوي وواضح لمقطع الفيديو، حيث أن وضع وصف مناسب يساعد على نشر وزيادة عدد مشاهدات الفيديو، ويجب أيضًا أن يتضمن الوصف بعض الكلمات المفتاحية المستهدفة، وألا يقل عدد كلمات الوصف عن 200 كلمة.

  • صورة الفيديو:

من أهم الأمور التي تجلب العديد من الزوار للضغط على مقطع الفيديو هي صورة جذابة وملفتة لنظر الزائر، بالطبع يجب أن تكون الصورة متعلقة بمحتوى الفيديو، ويفضل التقاط صورة خاصة من المقطع بأي برنامج خاص بتقطيع الصور.

 

  • حيل طريفة:

من الحيل التي يستخدمها بعض أصحاب قنوات الفيديو على اليوتيوب هو طلب عمل اشتراك للقناة وعمل إعجاب بالإضافة إلى طلب نشر الفيديو، فهذه الطريقة بالفعل أثبتت نجاحها وتجلب العديد من الزوار وزيادة مشاهدات اليوتيوب، وبالطبع يجب أن يكون محتوى الفيديو جيد يستحق طلب ذلك الأمور من المشاهدين.

 

  • نشر رابط الفيديو:

بالطبع يجب أن يكون لدى صاحب قناة اليوتيوب صفحة على موقع الفيس بوك وعلى تويتر، ليتم نشر الفيديو فورًا بعد الرفع على القناة، حتى يصل الزوار إلى عدد كبير،  بجانب أن النشر في وسائل التواصل يساعد على أرشفة الفيديو بسرعة.

 

 


الكلمات المفتاحية:
كيف تزيد متابعينك في اليوتيوب,كيف تزيد المشاهدات في اليوتيوب,كيف تزيد نسبة المشاهدة في اليوتيوب,كيف تزيد عدد المشاهدات لمقاطعك على اليوتيوب,كيف تزيد مشاهداتك في اليوتيوب,كيف تزيد عدد المشاهدات في اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *