كيف تزيد متابعينك في سناب شات

مبدأ “سناب شات” قائم على معرفة الشخص قبل أن تضيفه صديق أو متابع، وليس كمثل “فيس بوك” أو “تويتر” يمكن إضافة الأشخاص دون معرفة سابقة، فيتوجب عليك معرفة اسم الشخص على سناب شات حتى تستطيع إضافته، واليوم سوف نتعرف على طريقة زيادة المتابعين في هذا التطبيق الرائع، ولكن كيف تزيد متابعينك في سناب شات؟

كيف تزيد متابعينك في سناب شات

واليوم سوف نعتمد على تطبيق “yellow” الذي سيقوم بمساعدتنا للحصول على أصدقاء ومتابعين جدد، وأحب أن أنوه إلى أن هذا التطبيق لا يضيف أصدقاء وهميين غير فعالين، ولكن الأصدقاء بالفعال أناس حقيقيون متفاعلون يمكن التواصل معهم مثل باقي الأصدقاء لديك، ومن مميزات هذا التطبيق أنه يعمل على نسخة “أندرويد” ونسخة نظام أبل “ios”، وسوف أقوم بوضع رابط التطبيق أسفل المقالة.

وألية عمل التطبيق تتلخص في أن التطبيق سيظهر لك صور المستخدمين الآخرين، وسوف تضغط أنت على زر أعجبني، وعندما يقوم مستخدم آخر بالإعجاب بصورة المستخدم الأول، وكان الأول أيضًا قد قام بالضغط على أعجبني لصورته سيظهر اسم المستخدم لكلا الطرفين على حساب سناب شات، ويمكن وضع اسم كلاً منهما لإضافة صديق دون الدردشة مع بعضهم البعض.

وبهذا نكون قد لخصنا طريقة إضافة أصدقاء أو متابعين في سناب شات، ويمكن استخدام التطبيق بطريقة مجانية فهو متاح من خلال الموقع الرسمي بكلا النسختين: ios”” و indroid”” والآن مع رابط التحميل: http://www.yellw.co/

الكلمات المفتاحية:
كيف تزيد عدد متابعينك في السناب,كيف تزيد متابعينك في سناب شات,كيف تزيد متابعينك في السناب شات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *