كيف تربح المال من تطبيقات الاندرويد بدون الحاجة إلى برمجة

الربح من الإنترنت أصبح في هذه الأيام أكثر انتشارًا وازدهارًا عما كان عليه في السابق، ومن ضمن الطرق الفعالة في مجال الربح من الإنترنت “الربح من تطبيقات الأندرويد”، ولكن يتساءل البعض خاصة ممن لا يجيدون البرمجة، كيف تربح المال من تطبيقات الاندرويد بدون الحاجة إلى برمجة؟ وسنخص هذا المقال على طريقة تغفل عن البعض.

كيف تربح المال من تطبيقات الاندرويد

طريقة اليوم هي الحصول على تطبيق أندرويد دون اللجوء إلى برمجته، وتوجد الكثير من الطرق للحصول على هذا التطبيق ومن ثم امتلاكه ثم الربح منه.

  • توجد العديد من شركات البرمجة المختصة في برمجة وصنع تطبيقات الأندرويد حسب ما يريد صاحب التطبيق، فما عليك إلا أن تقوم بتجميع فكرة التطبيق في ذهنك ثم إرشاد الشركة بكل ما تريده في التطبيق، فهل مثلاً يكون برنامج أو لعبة وإذا كان برنامج فأي نوع من البرامج برنامج حماية أم برنامج تسريع هاتف، وهكذا.
  • مواقع الخدمات المصغرة بها العديد من الخدمات التي ترتبط بشكل مباشر بخدمة برمجة تطبيقات الأندرويد، لذلك يمكن اختيار أحد الخدمات ثم إمداد الشخص مقدم الخدمة بالمعلومات الوافية للتطبيق، بالطبع يجب حسن اختيار مقدم الخدمة وأن يكون تقييمه ممتاز ويفضل أن يكون 100% وقراءة التعليقات جيدًا.
  • شراء تطبيق جاهز من خلال التواصل مع صاحب التطبيق والذي يكون بالفعل موجود في متجر “سوق بلاي” ولكن هذه الطريقة مكلفة إلى حد ما خاصة لو كان التطبيق يربح ربح جيد شهريًا.

الكلمات المفتاحية:
كيف تربح من تطبيقات الاندرويد,كيف تربح المال من تطبيقات الاندرويد,كيف تربح المال من تطبيقات الاندرويد بدون الحاجة إلى برمجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *