كيف تحمي جهازك من الهكر بدون برامج

كيف تحمي جهازك من الهكر بدون برامج؟ حيث أنه في ظل الكثير من هجمات القراصنة في هذه الأيام والتي انتشرت انتشارًا كبيرًا بسبب ضعف الحماية التي يهمل أصحاب الأجهزة في الاهتمام بها، ولا يدركون خطورة الموقف إلا بعد الوقوع في المشكلة، يجب الحذر بنسبة كبيرة وعمل اللازم من خطوات سوف ننصح بها في الفقرات التالية.

كيف تحمي جهازك من الهكر بدون برامج

  • تحديث النظام باستمرار من الأمور الهامة التي تسد الطريق أمام القراصنة وعالم الهاكرز، وهي من أولى وأهم الأمور التي يجب اتباعها، حتى يكون النظام على علم بكل ثغرة ويسدها.
  • تحديث برنامج الأنتي فيروس أو مضاد الفيروسات من أهم الأمور أيضًا بعد تحديث النظام، فيجب أن يكون البرنامج على علم بكل جديد في عالم الفيروسات والقرصنة.
  • يمنع منعًا باتًا تحميل أي ملف من مصادر مجهولة أو مواقع مشبوهة، حيث أن الكثير من الملفات تحمل في طياتها الكثير من الفيروسات والملفات الخبيثة التي تفتح الباب أمام الهكر لتهكير والهجوم على الجهاز.
  • الحذر من فتح أي بريد الكتروني مجهول المصدر، لأن رسائل البريد الإلكتروني هي وسيلة معروفة ويعتمد عليها أغلب المقرصنين والهكرز.

فيجب أخذ جميع الاحتياطات اللازمة السابقة لسد الثغرات أمام جميع الهكرز والمقرصنين حتى يصبح الجهاز لدينا في أمان تام.

الكلمات المفتاحية:
كيف تحمي جهازك من الاختراق,كيف تحمي جهازك من الفيروسات,كيف تحمي جهازك من الهكر,كيف تحمي جهازك من الاختراق بدون برامج,كيف تحمي جهازك من الهكر ويندوز 7,كيف تحمي جهازك من الهكر بدون برامج,كيف تحمي جهازك من برامج قطع النت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *