كيف تثبت الواتس اب بلس

ما هو برنامج واتس أب بلاس Whatsapp plus؟

هو برنامج محادثة مجانية سواء عن طريق الشات الكتابي أو التواصل مع الآخرين بالصوت عن طريق المكالمات المجانية دون صرف أي مبالغ مالية مقابل هذه الخدمة وأيضاً التواصل عن طريق المكالمات المصورة أو الفيديو كول الذي نستطيع به أن نتواصل مع أي شخص ونشاهده في أي مكان أو أي وقت ونستطيع من خلاله مشاهدة أكثر من شخص والتحدث معه عبر الفيديو كول كما أنه برنامج سريع يحمل عدة مميزات فائقة.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%ab%d8%a8%d8%aa-%d8%a8%d8%b1%d9%86%d8%a7%d9%85%d8%ac-%d8%a7%d9%84%d9%88%d8%a7%d8%aa%d8%b3-%d8%a3%d8%a8-%d8%a8%d9%84%d8%a7%d8%b3%d8%9f%d8%9f

فيحمل بلانامج الواتس أب بلاس Whatsapp plus جميع خواص برنامج الواتس أب العادي Whatsapp بالاضافة إلى عدة خواص أخرى تم إدخالها في الإصدار الجديد من هذا البرنامج وانتشر استخدام هذا البرنامج وحصل على أعداد كبيرة من التحميل وهذا يوضح لنا كفاءة عمل هذا البرنامج واستخدامه بين الكثير من أفراد المجتمع في جميع أنحاء العالم.

ما هي مميزات برنامج واتس أب بلاس Whatsapp plus ؟

  • أهم ميزة هي إمكانية فتح حسابين من رقمين مختلفين وذلك على هاتف واحد فقط.
  • به إمكانية ممتازة وهي طريقة إخفاء الحالة المتواجد بها من الاتصال أي إخفاء الظهور لمستخدمي البرنامج وبهذه الطريقة لا يعرف أي شخص متى آخر ظهور لك في هذا البرنامج !
  • يكون لك مطلق الحرية في استخدام علامة مشاهدة المحادثات أو علامة الصح التي تظهر عند قراءة الشخص الآخر محادثتك والعكس فيمكن من خلال هذا البرنامج إخفاء هذه الخاصية.
  • لديك إمكانية تغيير شكل النسخة كاملة عن طريق تحميل برنامج الثيمات.
  • هناك ميزة لكل مستخدمي برنامج الواتس أب حيث أصبح الأن لك إمكانية من سماع مطقع صوتي معين مرسل لك من أحد أصدقائك دون الحاجة إلى تحميل برنامج.
  • نستطيع أن نختار شكل الإطار من حيث الاختيار بين الألوان المتعددة.
  • من خلال هذا البرنامج نستطيع إرسال أي فيديو ذو مساحة كبيرة أو أي ملفات تصل حجمها إلى 16 جيجا بايت بخلاف أي برنامج أخر لا يحتوي على هذه الميزة وكل البرامج لها قدرة من إرسال الفيديوهات حتى 12 ميجا فقط.
  • نستطيع فتح الصور ومشاهدة الفيديوهات المتعددة دون تحميل برنامج.
  • يمكنك الكتابة به حتى 500 حرف.

كيفية تحميل وتثبيت برنامج الواتس أب بلاس علي هاتفك ؟؟

نقوم بفتح صفحة التحميل ونضغط على تحميل وننتظر حتى يتم الانتهاء من التحميل بالكامل وذلك عبر الدخول إلى رابط التحميل المباشر وهو:

http://www.traidnt.net/vb/safety_link.php?url=http://www.pramj.com/download-whatsapp-plus-v-4-75-d.html

وهناك رابط آخر للتحميل إذا لم يعمل الرابط السابق وهو:

http://whatsapp.watsabplus.net/4copies-galaxy6-note4-withoutroot/

بعد انتهاء مدة التحميل نقوم بتثبيت البرنامج على الهاتف وبعدها سيظهر كلمة الاستمرار أو continue نقوم بالضغط عليها.

وبعدها نقوم بفتح البرنامج وإدخال رقم الهاتف الذي توده ويصل إليك رقم سري قم بإدخاله في المربع الموجود وذلك نكون قد نجحنا في تثبيت برنامج الواتس أب بلاس بكل سهولة وسرعة وبدون بذل أي مجهود

ملحوظة: إذا واجهتك مشكلة في تشغيل البرنامج عليك بالدخول إلى إعدادات جهازك وادخل إلى إمكانية التحميل من مصادر غير معلومة وتأكد من أن هاتفك يقبل تحميل وتشغيل البرنامج من أي رابط مجهول.

وإذا واجهتك مشكلة أخري في طريقة التثبيت نقوم بمسح نسخة برنامج الواتس أب بلاس القديمة الموجودة بالجهاز وتحميل نسخة تتوافق مع طبيعة جهازك.

حيث أغلب مشاكل عدم التثبيت تكون في هواتف سامسونج الحديثة مثل سامسونج جلاكسي s7 , s6  وأيضاً أجهزة النوت Note 6 , 5.

وهنا فيديو توضيحي لشرح طريقة التحميل للبرنامج :

الكلمات المفتاحية:

كيف تثبت واتس اب بلس,كيف اخفي ظهوري في الواتس اب بلس,كيفية عمل اخر ظهور في الواتس اب بلس,كيف تثبت الواتس اب بلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *