كيف تبيض اسنانك بطريقة سهلة

اصفرار الأسنان من الأمور الشائعة عند البعض والتي تسبب الإحراج الكثير الغير مطلوب في بعض الأوقات، خاصة في المقابلات الحساسة مثل المقابلات الشخصية الخاصة بعمل جديد، أيضًا عند مكان العمل ومقابلة زملاء العمل والكثير من المواقف الأخرى، ويمكننا في هذا اليوم تقديم عدة نصائح وإرشادات خاصة بتبييض الأسنان والإجابة على سؤال: كيف تبيض اسنانك بطريقة سهلة.

كيف تبيض اسنانك بطريقة سهلة

  • قشر البرتقال الجاف له فاعلية ويساعد على تبييض الأسنان بسرعة، فنأتي بقشر البرتقال ونتركه في الشمس حتى يجف ثم نقوم بطحنه جيدًا، ثم نقوم بوضع القليل منه على فرشاة الأسنان ثم تنظيف الأسنان به.
  • بيكاربونات الصوديوم يمكن أن تساعد على إزالة الصفار من الأسنان وتبييضها ولكن مع الحذر من هذه الطريقة، حتى لا تضر ميناء الأسنان، فيمكن مثلاً تنظيف الأسنان بواسطة “بيكاربونات الصوديوم” مرة كل أسبوع أو كل 10 أيام.
  • السواك من أفضل الأدوات التي تساعد على تبييض الأسنان وله فاعلية أكيدة ووصية من النبي صلى الله عليه وسلم، فقد أمرنا باستعماله قبل كل صلاة، وقد اكتشف بعض العلماء أن شجرة السواك بها العديد من المواد التي تساعد على تنظيف الأسنان وإزالة الاصفرار منها ومنع التسوس أيضًا.
  • نقوم بإحضار عدد 2 ثمرة من الفراولة وهرسها جيدًا ووضع القليل من الليمون عليها ثم وضعها على الفرشاة ثم دلكها جيدًا وجميع الأماكن التي بها اصفرار.
  • وضع ملعقة خل على نصف كوب ماء، وبعدها يمكن غسل الأسنان بهذا الخليط أو المضمضة الجيدة، فالخل من المواد التي تساعد على طرد البكتريا.
  • أخيرًا يمكنن القول بأننا يجب أن نبتعد جميعًا عن الإفراط في تناول الحلويات والسكريات بشكل عام لأن السكر من الأمور التي تساعد على زيادة نسبة اصفرار الأسنان بالإضافة إلى زيادة نسبة التسوس.

وإلى هنا نكون قد شرحنا ووضحن وقدمنا لكم طرق ونصائح تبييض الأسنان، ونتمنى أن تكونوا قد استفدتم من هذا المقال.

الكلمات المفتاحية:
كيف تبيض أسنانك بمنتجات طبيعية,كيف تبيض اسنانك في المنزل,كيف تبيض اسنانك في يوم,كيف تبيض اسنانك بطريقة طبيعية,كيف تبيض اسنانك بطريقة سهلة,كيفيه تبيض الاسنان بطريقه سهله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *