كيف تنزل فيديو من اليوتيوب على التلفون

تحميل مقطع فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر أو الحاسب الشخصي أمر شائع ومعتاد وله الكثير من الطرق والبرامج، أما تنزيل مقطع من اليوتيوب على الهاتف الجوال أمر لا يعرف طريقته إلا القليل، بل ربما تجد شخص لا يدري أن يمكن تحميل مقاطع يوتيوب على الجوال من الأساس، ولكن السؤال: كيف تنزل فيديو من اليوتيوب على التلفون؟

كيف تنزل فيديو من اليوتيوب على التلفون

وذلك من خلال طريقة سهلة وبسيطة سوف نقوم بشرحها تفصيلاً في هذا الموضوع، حيث سنقوم بالاعتماد على برنامج يمكن تحميله من متجر بلاي الخاص بأجهزة الأندرويد وهو برنامج (TubeMate YouTube Downloader) والذي يتيح تحميل أي مقطع من اليوتيوب إلى الهواتف النقالة، بالتالي يمكن مشاهدة المقطع وقتما تشاء دون الاتصال أو الحاجة إلى الإنترنت.

سنقوم أولاً بالدخول على “Google play” من الجوال الخاص بنا ثم البحث على البرنامج بنفس الاسم المذكور سابقًا في خانة البحث ثم تثبيته على الجهاز الخاص بنا، ونتبع الآتي:

  • نقوم بالدخول على أي متصفح على الجوال ثم من خلاله ندخل على اليوتيوب أو برنامج اليوتيوب نفسه ثم نختار المقطع المرد تحميله.
  • بعدها سوف نقوم بنسخ الرابط ثم نقوم بلصقه في البرنامج.
  • ستظهر لنا مجموعة من الصيغ التي نختار منها ما يناسبنا بداية من 144، 240، 360، 480، 720، 1080، بالإضافة إلى صيغ أخرى حسب جودة المقطع المراد تحميله.

ثم نختار الجودة المناسبة وسيقوم البرنامج بتحميل المقطع على ذاكرة الجهاز الخاصة بنا.

وإلى هنا نكون قد حصلنا على أي مقطع فيديو من اليوتيوب وتحميله على الجوال الخاص بنا، ونكون بهذا قد وصلنا لنهاية المقالة وأجبنا على سؤال كيف تنزل فيديو من اليوتيوب على التلفون.

الكلمات المفتاحية:
كيف تنزل فيديو من اليوتيوب على التلفون,كيف بدي انزل فيديو من اليوتيوب على التلفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *